إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

buy stop eurusd 1.0830
sl 1.0685
tp 1.0981
توصية على المدى البعيد نوعا ما لكن ان شاء الله سيتحقق الهدف قبل اغلاق السوق غدا وان لم تصل لنا كلام اخر غدا قبل اغلاق السوق

تم الدخول بارك الله فيك
جمعة مباركة

كيف تم الدخول اخي!!!؟ والسعر لم يصل بعد؟؟؟؟؟

xm    xm

buy stop eurusd 1.0830
sl 1.0685
tp 1.0981
توصية على المدى البعيد نوعا ما لكن ان شاء الله سيتحقق الهدف قبل اغلاق السوق غدا وان لم تصل لنا كلام اخر غدا قبل اغلاق السوق

اقصد وضعت امر معلق اخي :angelic:

نلغي الامر السابق وندخل ماركت الان
buy market 1.0744
sl 1.0694
tp 1.0877

xm    xm

نلغي الامر السابق وندخل ماركت الان
buy market 1.0744
sl 1.0694
tp 1.0877

تم الدخول :32.::32.::32.:

دخلنا معك أخي ربنا تستر هذه الصفقة تخوف بعض الشيء

تم الدخول معك يا اخي و ربنا يسهل الامور

لما الخوف اخي عماد بما انك وضعت الاستوب فلا خوف في ذلك وكن ايجابيا من الناحية النفسية على اية حال:15::15:

xm    xm

شكرا لتشجيعك اخي قاهر اليورو. والله الخوف لان حسابي اوشك على الافلاس ههه. ولكني معك لاخر سنت

من الواضح ان هذا اليورو الوغد غالطنا. الله يستر

خير ان شاء الله قد نوهنا سابقا بانه يجب الدخول باحجام عقود مناسبة خاصة في هذه الاوقات لان السوق غير مستقر
وبالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

نتمنا خيرا عزيزي قاهر اليورو. وارجو ان تعلمنا قبل اقفال السوق هل نبقي على الصفقة ام نقفلها مشكور

أخي قاهر اليورو متى في اعتقادك ستستقر الأسواق هل بعد 16 دسمبر أو قبل ؟؟

أريد التواصل مع قاهر اليورو لمعرفة هذه التوصيات على الإيميل
eladlyhisham@yahoo.com
شكرا جزيلا

هل نغلق الصفقة ؟

نغلق الصفقة على+11نقطة الان قبل اغلاق السوق

xm    xm

ما قفلتهاش .... شو العمل استنى لما يفتح السوق:hissyfit:

خير ان شاء الله بسيطة اخي لا تقلق ان شاء الله سيكون مستقر الزوج بدون اي جابات

xm    xm

أخي قاهر اليورو متى في اعتقادك ستستقر الأسواق هل بعد 16 دسمبر أو قبل ؟؟

الاسواق حاليا بشكل عام غير مستقرة ومتعثرة وهنالك الكثير من التذبذبات والجميع تائه هل ان الزوج الفلاني سيصعد ام سيتمم الهبوط بعد ماجاء بهبوط حاد الجواب لا يوجد وقت محدد لاستقرار السوق القصة باختصار يستقر السوق وقت التداول الطبيعي في الايام الاعتياديه الطبيعية حين يعرف المتداول ان في هذا المكان شراء او بيع اما في هذه الاونه هناك خطط لدعم الدولار لرفعه الى اعلى مستوياته لان الاحتمال الاقوى في اخر شهر من السنه ممكن ان يهبط وياخذ ترندات هبوط ولاتنسى اغلاقات اخر العام فمن وجهة نظري ممكن ان يستقر في الاسبوع القادم لكن لا يبقى كثير ليعود في بداية الشهر الجديد لتذبذب لذلك ننصح ان يتم التداول بعقود اقل من العاده بحيث يتفادى المتداول هذه الايام العصيبة في السوق وفتره وجيزة وتعدي ويرجع السوق طبيعي بداية العام

عودة
أعلى