xm

xm

 

«زين السعودية» تعلن نجاح عرض المودم الهدية مع «زين برودباند»

ya7ya

عضو نشيط
المشاركات
80
الإقامة
الاردن

xm    xm

 

 

28/02/2010
الجزيرة السعودية

أعلنت «زين السعودية» عن نجاح عرضها الأخير الذي قدمت من خلاله مودم hspa هدية للمشتركين الجدد في خدمة «زين برودباند»، والذي أتاح لهم الحصول على خدمة الإنترنت فائق السرعة من خلال تكنولوجيا i-hspa.

وقالت الشركة إن العرض الجديد وجد إقبالاً فاق التوقعات، حيث تضاعفت الاشتراكات في «زين برودباند» بعد أيام قليلة من سريان العرض، وأوضحت أن هذا الإقبال الكبير جاء بناء على الثقة الكبيرة التي يتمتع بها «زين برودباند» في أوساط مستخدمي الإنترنت المتنقل في المملكة. وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين السعودية» المهندس إسماعيل فكري، إن نجاح العرض يمثل دافعا للشركة لطرح مزيد من العروض التي تواكب تطلعات عملائها، وترضي طموحاتهم، مؤكداً أن هذا النجاح يأتي امتدادا للنجاحات المتلاحقة التي حققتها «زين السعودية» منذ دخولها السوق السعودي وحتى الآن، ما جعلها تتشرف بخدمة أكثر من ستة ملايين عميل خلال وقت قصير.

وأضاف فكري أن «زين السعودية» ميزت عروضها المتلاحقة بتقديم خدمات وأجهزة ذات جودة وفاعلية عالية، حيث يتميز المودم الذي تقدمه الشركة في هذا العرض بسرعة تنزيل تصل إلى 7.2 ميجا بايت وسرعة تحميل تصل إلى 5.76 ميجا بايت.

يذكر أن «زين السعودية» أعلنت مؤخراً أن العرض المذكور قد بدأ من 30 يناير الماضي، ويستمر إلى 30 أبريل المقبل وبينت الشركة أن العرض سيكون متاحا في جميع منافذ زين في المملكة.
 
أعلى