حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

أحد محللى باركليز يؤكد أن السوق الأمريكية لن تتأثر في حالة ازاحة ترمب

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
6,938
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



أشار أحد محللي بنك "باركليز" إلى أنه لا يتوقع انهيار السوق الأمريكية في حالة ازاحة الرئيس الأميركي "دونالد ترمب" من منصبه الحالي في رئاسة البيت الأبيض.

ووفقاً لوكالة "بلومبيرج" الإخبارية أن السيد "ويليام هويز" الذي يشغل منصب رئيس استراتيجية الاستثمار في بنك "باركليز" قد أوضح من خلال مدونة له الأمس أن قوة دفع الاقتصاد العالمي وأسواق رأس المال ليس لها علاقة بالأحداث الجارية في البيت البيض سواء كانت أحداث ماضية أو حاضرة أو مستقبلية، وبالتالي يبين "هويز" أن حالة الاقتصاد هي التي تحدد حركة سوق المال وليس غير ذلك.

وأوضح البنك، أنه في الماضي وعندما تم التحقيق مع بعض الرؤساء السابقين كبيل كلينتون و ريتشارد نيكسون، أن حالة الاقتصاد في هذا الوقت هي التي حددت اتجاه السوق وليس مسائلة الرؤساء القانونية.

وأضاف البنك أنه خلال فترة حكم "ريتشارد نيكسون" كان هناك أزمة وركود في القطاع النفطي،الأمر الذي لعب دورا في انهيار سوق الأسهم وسوق السندات الأمريكية، وذلك قبل استقالة نيكسون من منصبه في رئاسة الولايات المتحدة.

ومن ناحية أخرى فإنه خلال التحقيق مع "بيل كلينتون" ظل سوق الأسهم في حالة جيدة من الارتفاع مدعوم من فقاعة دوت كوم.

ومن الجدير بالذكر أنه في وقت سابق، قام الرئيس الأميركي"دونالد ترمب" بتحذير أسواق الأسهم بأنها ستشهد حالة من الانهيار في حالة استبعاده من منصبة الحالي أو تقديمه للمسائلة القانونية، وجاءت هذه التحذيرات التي قدمها "ترمب" بعد الاتهامات المقدمة لمحاميه "مايكل كوهين" ورئيس حملته الانتخابية "بول مانافورت"، فيما يخص فترة ترشحه للرئاسة وبعض الأمور الأخرى.

 
أعلى