إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

أسبوع بريطاني بحت و عودة القضية الأوكرانية الروسية على الساحة السياسية

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

أسبوع بريطاني بحت و عودة القضية الأوكرانية الروسية على الساحة السياسية
أسبوع أوروبي كان محوره المملكة المتحدة حيث قام بها البنك المركزي البريطاني بتثبيت سعر الفائدة المرجعي عند 0.50% و برنامج شراء الأصول عند 375 مليار جنيه إسترليني .

من جانب آخر صدرت بيانات الإنتاج الصناعي و التصنيعي و آظهرت تحسن في الإنتاج مقارنة مع التوقعات ، كذلك تقلص عجز الميزان التجاري لشهر شباط مقارنة مع التوقعات .

البنك المركزي أبقى على سياسته دعماً منه للإقتصاد البريطاني لكي يحقق الإنتعاش المطلوب و المستهدف لتحسن الإقتصاد كما هو مستهدف .

سيطرت حالة من الإستقرار الأسبوع الماضي ، لكن ما برز هو تهديد أمريكا لروسيا بفرض مزيد من العقوبات عقب تهديد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بقطع امدادات الغاز عن أمريكا .

في نهاية الأسبوع المنقضي بدأ صندوق النقد الدولي يتحدث عن المساعدات المالية التي سيتم تقديمها لأوكرانيا التي تضررت كثيراً من الأزمة مؤخراً .

سيكمل كل من صندوق النقد الدولي و البنك الدولي نقاشهم لإجتماعهم الربيعي في عطلة نهاية الأسبوع ، كذلك من المتوقع ان يتحدث محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي في واشنطن مع صندوق النقد الدولي و الذي سيتم به التحدث عن برنامج التيسير الكمي الذي علق عليه خلال مؤتمره لشهر نيسان عقب قرار المركزي الأوروبي الذي قام به بتثبيت سياسته.
 
عودة
أعلى