xm

xm

 

أسبوع هادئ تشهده الأسوق الأمريكية خلال الأيام القادمة

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,417
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

ستشهد الساحة الأمريكية القليل من الأحداث الإقتصادية خلال هذا الأسبوع، حيث ستصدر بيانات إقتصادية مهمة ولكن ليست بالشأن الكبير لتعكس مدى صحة الإقتصاد الأكبر في العالم أهمها قطاع العمل من خلال طلبات الإعانة الأسبوعية، ومبيعات التجزئة ومؤشر أسعار الممنجين.
تقرير الميزانية الشهري
في البداية سيصدر عن الإقتصاد الأمريكي تقرير الميزانية الشهرية خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر، حيث تشير التوقعات بإن يصل العجز إلى 154.5 مليار دولار أمريكي.
مبيعات التجزئة
كما سيصدر عن الإقتصاد الأمريكي قراءة مبيعات التجزئة خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر، حيث تشير التوقعات بإرتفاع المبيعات بنسبة 0.5 مقارنة بالقراءة السابقة والتي سجلت ارتفاعا بنسبة 0.4%.
مؤشر أسعار الواردات
يليها الإفراج عن قراءة مؤشرأسعار الواردات خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر، حيث تشير التوقعات بإنخفاض القراءة بنسبة 0.8% مقارنة بالقراءة السابقة والتي سجلت انخفاضا بنسبة 0.7%.
طلبات الإعانة
في التفاضيل سوف يصدر مؤشر طلبات الإعانة للأسبوع المنتهي في 7 كانون الأول/ديسمبر حيث تشير التوقعات بارتفاع عدد الطلبات لتصل إلى 320 ألف طلب مقارنة بالقراءة الأسبوعية السابقة والتي سجلت ارتفاعا في عدد الطلبات وصل إلى 298 ألف طلب.
مخزونات الأعمال
من المتوقع ان ترتفع مخزونات الأعمال في الولايات المتحدة بنسبة 0.4% مقارنة بالقراءة السابقة والتي سجلت ارتفاعا بنسبة 0.6%.
مؤشر أسعار الممنتجين
مؤشر أسعار الموردين الشهري من المتوقع ان يسجل مستويات صفرية 0.0% خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر مقارنة بالقراءة السابقة والتي سجلت انخفاضا بنسبة 0.2%، أما على المستوى السنوي فتشير التوقعات بأن تسجل القراءة ارتفاعا بنسبة 0.2% .
 
أعلى