حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

أسبوع هادئ سيشهده الاقتصاد الأمريكي و التركيز على نتائج الشركات الكبرى

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,542
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

تتراجع وتيرة صدور البيانات الاقتصادية من أكبر اقتصاديات العالم هذا الأسبوع، بعد بيانات و أحداث اقتصادية مكثقة شهدتها الأسواق الأمريكية أثبتت تحسن الاقتصاد الأمريكي، و بالعودة إلى الأسبوع الحالي فإن أهم البيانات هي مؤشر معهد التزويد الخدمي و طلبات الإعانة الأسبوعية، بجانب استمرار موسم الإفصاح الذي شارف على الإنتهاء.
البيانات الاقتصادية

الاثنين
تغيب البيانات الاقتصادية عن الساحة الأمريكية، مع استمرار موسم الإفصاح
الثلاثاء
سيصدر عن الاقتصاد الأمريكي قراءة مؤشر معهد التزويد الخدمي خلال شهر تموز الماضي، و من المتوقع أن تشهد الأنشطة الاقتصادية في القطاع الخدمي اتساعاً طفيفاً لتصل القراءة إلى 56.5 مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت 56.0.
كما سيقوم الاقتصاد بإصدار قراءة طلبيات المصانع خلال حزيران و التي من المتوقع أن تظهر ارتفاعاً بنسبة 0.6% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلنت تراجعاً بنسبة 0.5%.
الأربعاء
التركيز سوف يتجه في هذا اليوم إلى قراءة الميزان التجاري خلال حزيران، و من المتوقع أن يسجل الميزان توسعاً في العجز ليصل إلى 44.9 مليار دولار مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت عجزاً بمقدار 44.4 مليار دولار.
الخميس
سيقوم مكتب الإحصاءات في أمريكا بإصدار قراءة طلبات الإعانة للأسبوع المنتهي في 2 آب، حيث من المتوقع أن تسجل ارتفاعاً بواقع 3 آلاف طلب لتصل إلى 305 ألف طلب مقارنة بالقراءة الأسبوعية السابقة التي سجلت 302 ألف طلب.
الجمعة
تغيب البيانات الهامة عن الاقتصاد الأمريكي مع التركيز على أرباح الشركات الأمريكية الكبرى.
موسم الإفصاح

تالياً أهم الشركات الأمريكية الكبرى التي ستقوم بالإفصاح عن نتائج أعمالها المالية خلال الربع الثاني من العام الحالي 2014:
Michael Kors Holdings Ltd, Loews Corp, Motorola Solutions Inc, Walt Disney Co.
 
أعلى