إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

أسعار الذهب تنخفض من أعلى مستوى خلال شهر واحد مع عودة معنويات المخاطرة

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 




تراجعت أسعار الذهب من أعلى مستوى لها في شهر واحد يوم الثلاثاء، مخترقة سلسلة من المكاسب التي استمرت ثلاثة أيام، حيث تلاشى النفور من المخاطرة في الأسواق المالية.

في الساعة 9:15 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (13:15 بتوقيت جرينتش)، تراجعت العقود الآجلة للذهب تسليم يونيو في قسم كومكس في بورصة نيويورك التجارية 5.45 دولار، أو 0.4٪، ليصل إلى 1،323.55 دولار للأوقية، متراجعةً عما كانت عليه في اليوم السابق أفضل مستوى له منذ 28 فبراير.

تراجعت حالة من الذعر بشأن انعكاس منحنى عائد السندات في الولايات المتحدة - والذي تسبب في تراجع الأسهم يوم الجمعة الماضي، مما دفع المستثمرين نحو الملاذ الآمن الثمين - حيث قلل صناع السياسة والمحللون من الطبيعة المؤقتة للحدث.

"يعتقد معظم المحللين أن الانقلاب يجب أن يدوم فترة طويلة من الوقت، حتى ربع الوقت، حتى يتسنى له التنبؤ بحدوث ركود"، أوضح محلل Investing.com.

صرح تشارلز إيفانز، رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو، يوم الاثنين بأنه لا يزال واثقًا من الاقتصاد الأمريكي، وأوضح أن انعكاس العائد من المحتمل أن يكون أكثر من المعتاد بسبب انخفاض نمو الاتجاه وانخفاض أسعار الفائدة.

في تجارة المعادن الأخرى، فقدت العقود الآجلة للفضة 0.5٪ ليصل إلى 15.492 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 9:17 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (13:17 بتوقيت جرينتش).

انخفضت العقود الآجلة للبلاديوم بنسبة 1.5٪ ليصل إلى 1520.90 دولار للأوقية، في حين انخفض البلاتين المعدني الشقيق بنسبة 0.1٪ ليصل إلى 862.30 دولار.

في المعادن الأساسية، ارتفع النحاس بنسبة 0.1٪ ليصل إلى 2.859 دولار للرطل.
 
عودة
أعلى