xm

xm

 

أسعار النفط الخام دون مستويات الافتتاحية مع تراجع الإنتاج الصناعي في ألمانيا

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,238
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

أسعار النفط الخام دون مستويات الافتتاحية مع تراجع الإنتاج الصناعي في ألمانيا
انخفضت أسعار الذهب الأسود خلال الجلسة الأمريكية في أعقاب البيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الاثنين من قبل الاقتصاد الألماني أكبر اقتصاديات منطقة اليورو والتي أوضحت تراجع الإنتاج الصناعي خلال تشرين الأول/أكتوبرـ ما أثقل تباعاً على أسعار النفط الخام.

هذا وقد أوضحت قراءة الإنتاج الصناعي تراجعاً بنسبة 1.2% بخلاف التوقعات التي أشارت إلي ارتفاع بنسبة 0.7% مقابل تراجع بنسبة 0.7% في القراءة السابقة لشهر أيلول/سبتمبر والتي تم تعديلها من تراجع بنسبة 0.9%.

على صعيد أخر تترقب الأسواق حالياً عن كثب ما سوف يسفر عنه اجتماع وزراء المالية لمنطقة اليورو في بروكسل وسط آمال المستثمرين في إقدام زعماء المنطقة على تفعيل المزيد من التحفيز لمكافحة تابعيات تفاقم أزمة الديون السيادية الأوروبية التي تدخل في عامها الخامس على التوالي.

وفقاً لذلك فقد شهدت أسعار النفط الخام انخفاضاً ليتداول حالياً عند مستويات 97.49$ للبرميل، محققه أدنى مستوى لها خلال اليوم عند 97.27$ للبرميل بالمقارنة مع مستوياته الافتتاحية عند 97.86$ للبرميل ومحققه أعلى مستوى لها خلال اليوم عند 97.96$ للبرميل، وذلك في تمام الساعة 02:54 مساءاً بتوقيت نيويورك.

علي الصعيد الأخر فقد أظهر مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، تراجعاً ليتداول حالياً عند مستويات 80.13 محققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 80.12 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 80.25 ومحققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 80.33.
 
أعلى