إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

أسعار النفط تتجه لتحقيق ارتفاعاً لأول أسبوع خلال شهر سبتمبر الحالي

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

تداولات ضيقة تشهدها عقود النفط الخام في مستهل تعاملات أخر جلساتها لهذا الأسبوع، بينما تراجع مزيج برنت لدون مستويات 98$ للبرميل، وذلك مع استمرار وفرة المخزون النفطي في الاسواق بالإرتفاع وخاصة الولايات المتحدة المتحدة والتي اظهرت وجود فائض في مخزونات النفط لديها.
ومن الجهة الاخرى بيانات الإسكان الضعيفة الإقتصاد الصيني ساهمت بنشر مخاوف من حدوث تباطؤ في ثاني أكبر اقتصاديات العالم، وكذلك استمرار ارتفاع الدولار الامريكي كل هذه العوامل لا تزال تضغط على أسعار النفط بصورة سلبية الامر الذي حد من ارتفاعها.
بشكل عام، اسعار النفط تتجه لتحقيق ارتفاعاً أعلى الصعيد الأسبوعي لاول مرة خلال شهر سبتمبر الحالي، وذلك وسط امكانية قيام منظمة اوبك بخفض انتاجها من النفط خلال الفترة المقبلة.
الأمين العام لمنظمة اوبك عبدالله البدري يتوقع أن تقوم المجموعة بخفض الإنتاج من النفط إلى 29.5 مليون برميل يومياً من 30 مليون برميل يومياً وذلك في الإجتماع القادم أواخر نوفمبر.
في تمام الساعة 6:45 صباحاً بتوقيت جرينتش يجري تداول العقود الأجلة للنفط الخام تسليم أكتوبر حول مستويات 92.90 دولار للبرميل، مقارنة مع سعر الإفتتاح عند 90.95 دولار للبرميل، محققة اعلى مستوى عند 93.14 دولار للبرميل والأدنى عند 92.86 دولار للبرميل.
مزيج برنت يجري تداوله حالياً حول مستويات 97.55 دولار للبرميل منخفضاً عن سعر الإفتتاح بنسبة 0.15%.
 

xm    xm

 

 

انخفضت أسعار النفط الخام بشكل عنيف من مستويات 95.25 و حاليا تتداول دون مستويات الدعم 92.50. أعاد السعر اختبار مؤشر القوة النسبية لـ14 يوما حول قيمة 50.00 و هذا من المحتمل أن يرسل السعر للأسفل لإعادة لأختبار مستويات 90.40/90.00. لذلك فاننا اليوم سلبيين.
 
عودة
أعلى