حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

أكبر عشيرتين في الأردن تطالبان بإعدام سريع لقاتل فتاة جامعية بصورة بشعة ودم بارد

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,493
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

طالبت عشيرتان من أكبر عشائر الأردن بإعدام قاتل شاب إرتكب جريمة بشعة في مدينة الزرقاء أثارت الرأي العام الأردني بشكل واسع.

وصدر عن قيادات في قبيلة بني حسن وهي القبيلة الأكبر في الأردن وعن عشائر بئر السبع التي تعتبر في المرتبة الثانية من حيث التعداد السكاني بيان يطالب السلطات بإنفاذ عقوبة الإعدام وفورا بحق شاب ينتمي إلى عشائر بني حسن قتل بدم بارد شابة جامعية في مجمع للحافلات فجرا قبل عدة أيام.

وجاء في تصريحات وجهاء وقادة بني حسن وكذلك عشيرة الخزاعلة التي ينتمي لها القاتل أن الفتاة المغدورة هي إبنتهم وليست فقط إبنة بئر السبع ولذلك تطالب العشيرتان بعقوبة الإعدام وفورا.

وأثارت هذه الجريمة جدلا كبيرا وسط الرأي العام الأردني بسبب ظروفها وبشاعتها حيث إرتكبت في تمام الساعة السادسة فجرا في حافلة فارغة بينما كانت الفتاة القتيلة في طريقها للجامعة.

وألقي القبض خلال ست ساعات على القاتل بسبب حساسية الجريمة وأبعادها العشائرية فيما نظمت إعتصامات جماعية لأبناء العشائر تطالب بالقصاص والعدالة فيما يتم تحويل ملف القضية لمحكمة الجنايات.

ولم تعرف بعد كل تفصيلات وظروف الجريمة لكن المغدورة فيما يبدو كانت قد رفضت الزواج من الشاب القاتل الذي إستخدم قضيبا حديديا في العملية لتصفية الفتاة وزرع القضيب في وجهها مما أرداها على الفور.
 
أعلى