xm

xm

أكد فهد العنزي لاعب وسط "الأزرق" الكويتي ونادي الكويت اعتزاله اللعب الدولي بسبب حالته

الأسد

عضو نشيط
المشاركات
66
الإقامة
السعوديه

xm    xm

 

 

أكد فهد العنزي لاعب وسط "الأزرق" الكويتي ونادي الكويت اعتزاله اللعب الدولي بسبب حالته

أكد فهد العنزي لاعب وسط "الأزرق" الكويتي ونادي الكويت اعتزاله اللعب الدولي بسبب حالته النفسية السيئة عقب إيقافه 4 مباريات محلية ومباراة دولية بعد أزمة اللاعب مع الجهازين الفني والاداري للأزرق خلال استبداله في مباراة منتخبي الكويت وتايلاند ببانكوك (3-1) في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بتصفيات كأس آسيا 2015.

وكشف العنزي عن اعتزاله عبر برنامج "الجماهير" على قناة الراي الفضائية، واعتذر العنزي للجماهير الكويتية لما بدر منه من خطأ في المباراة.. وقال: "اعتذر للجماهير.. أنا أخطأت، وأعترف بذلك واعتذر".

واستطرد العنزي:"أعتذر للجمهور الكويتي مجددا،لكن بعد ايقافي مع فريقي المحلي والحالة النفسية السيئة التي أعيشها قررت الاعتزال الدولي".

وأضاف العنزي:"اسامة حسين مدير المنتخب الكويتي هو من تسبب في ايقافي مع فريقي المحلي لانه مصدر رزقي الوحيد،وحاول بدر المطوع وجراح العتيقي الذهاب لاسامة حسين مدير المنتخب وانهاء المشكلة في الطائرة وقال لهم حسين لا تجعلوا فهد يأتيني للاعتذار".

وأوضح العنزي : قبل بطولة الخليج أبلغت أسامة حسين أني لا أستطيع اللعب لظروفي النفسية "بسبب وفاة أختي" ولكن أجبروني على اللعب".

ويعتبر العنزي ضحية في الصراع بين التجار والشيوخ او في المنافسة بين الشيخ طلال الفهد رئيس اتحاد الكرة الكويتي ومرزوق الغانم الرئيس الفخري لنادي الكويت.

من جانبه قال عبدالعزيز المرزوق رئيس نادي الكويت: "أن الذي اتخذ عقوبة ايقاف فهد العنزي هو طلال الفهد وليس اسامة حسين"،وتبدو النية مبيته لايقاف العنزي محليا قبل لقاء الكويت والقادسية بجانب لقاء الكويت والعربي في الدوري الممتاز الذي يتصدره "العميد" الكويتاوي بفارق 7 نقاط عن القادسية اقرب منافسيه.

يذكر ان العنزي يعتبر من فئة "البدون" ولا يملك جنسية كويتية وتم التحايل على الاتحاد الآسيوي بعمل بطاقة مدنية كويتية خلال بطولة كأس آسيا 2011 بقطر،وسبق ان عرضت السعودية على العنزي منحه الجنسية السعودية من اجل اللعب في الدوري السعودي،وكان العنزي افضل لاعب في "خليجي 20" قد قاد الازرق للفوز بكأس الخليج العاشر في تاريخه في ديسمبر2010 باليمن قبل ان يكتفي الازرق بالمركز الثالث في "خليجي 21" بالبحرين.
 
أعلى