إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إستعدادات الإحتياطي الفيدرالي للإرتفاع مرة أخرى إذا بقي الإقتصاد على المسار الصحيح

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



إن محافظي البنوك المركزية في الولايات المتحدة على استعداد لرفع أسعار الفائدة مرة أخرى طالما ظل الاقتصاد على المسار الصحيح ، وفقاً لسجل آخر اجتماع للسياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

"اقترح العديد من المشاركين أنه إذا استمرت البيانات الواردة في دعم توقعاتهم الاقتصادية الحالية ، فربما يكون من المناسب قريبًا اتخاذ خطوة أخرى في إزالة سياسة الإقامة" ، وقال اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يوم الاربعاء في واشنطن.

وقال المحضر إن "الزيادات التدريجية الإضافية" في المعدل المستهدف "ستكون متسقة مع التوسع المستمر للنشاط الاقتصادي ، وظروف سوق العمل القوية والتضخم بالقرب من هدف اللجنة المتمثل في 2 في المائة على المدى المتوسط".
وبقيادة جيروم باول ، وهو شخص معين من ترامب ، تولى رئاسة مجلس الإدارة في شهر فبراير ، فإن صناع السياسة يرفعون الأسعار تدريجياً. إنهم يهدفون إلى منح غرفة الاقتصاد للتشغيل مع محاولة الحفاظ على توقعات التضخم.
جاكسون هول
هناك القليل من الأدلة على أن الزيادات التي بلغت سبع نقاط منذ ديسمبر 2015 تضر بالنمو. ومع ذلك ، فقد أثار ارتفاع أسعار النقد من الرئيس دونالد ترامب. قد يقوم باول بتحديث آفاقه عندما يلقي خطابا يوم الجمعة حول "السياسة النقدية في اقتصاد متغير" في المنتدى السنوي لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في كانساس سيتي في جاكسون هول بولاية وايومنغ.
ترك مسؤولو بنك الاحتياطي الفدرالي سعر الإقراض القياسي دون تغيير في وقت سابق من هذا الشهر بينما رفعوا وصفهم للنمو الاقتصادي في بيانهم إلى "قوي" ، مقارنة بـ "قوي" في يونيو.
شمل الكثير من مناقشاتهم خلال الاجتماع مخاطر الاتجاه الصاعد والهابطة.
وأثار بعض المشاركين القلق من أن "الفترة الطويلة التي يعمل فيها الاقتصاد خارج نطاق الإمكانيات قد تؤدي إلى ضغوط تضخمية أو إلى اختلالات مالية يمكن أن تؤدي في نهاية المطاف إلى تراجع اقتصادي".
أفادت بنوك منطقة بنك الاحتياطي الفيدرالي أن الشركات لديها "نطاق أكبر مما كانت عليه في الماضي القريب لرفع الأسعار" استجابة للطلب القوي أو ارتفاع تكاليف المدخلات.
الحوافز المالية
ناقشوا تأثير الحافز المالي مع ملاحظة البعض "الآثار الإيجابية الأكبر أو الأكثر استمرارًا" كمخاطرة محتملة.
وقال المحضر "أشار جميع المشاركين إلى الخلافات التجارية المستمرة والإجراءات التجارية المقترحة كمصدر مهم لعدم اليقين والمخاطر".
قدم الموظفون عرضًا حول الحدود الدنيا لمعدلات الفائدة وأدوات السياسة البديلة. وأكد المشاركون على وجود "قدر كبير من عدم اليقين" بشأن الآثار الاقتصادية للأدوات غير التقليدية ، كما قال المحضر ، ووافقوا على مواصلة دراسة الموضوع في الاجتماعات المقبلة.
وواصلت توقعات الموظفين توقع أن ينمو الاقتصاد "بوتيرة أعلى من الاتجاه". استمر خبراء الاقتصاد "كذلك في افتراض أن الانخفاض المتوقع في معدل البطالة سيخفّفه تحسن دوري غير معتاد في العمل معدل المشاركة في القوة ، "قال المحضر.
عززت البيانات التي تظهر سوق عمل أمريكية قوية مع التضخم حول هدف البنك المركزي البالغ 2 في المائة توقعات المستثمرين برفع آخر في اجتماعهم الشهر المقبل.
 
عودة
أعلى