إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إستمرار الإضطرابات في سوريا سيجعل أسعار النفط تقفز بنحو 20%

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 




تتوقع رئيسة استراتيجة السلع لدى "آر بي سي كابيتال ماركتس" "هيلما كروفت" ارتفاع أسعار النفط حوالي 20% من المستويات الحالية خلال أشهر.
إجتماع منظمة أوبك سيكون عاملاً رئيسيًا في اتجاه أسعار النفط خلال الفترة المقبلة، هذا ما قالته هيلما كروفت الخبيرة في شركة أي بي سي كابيتال ماركتس في مقابلة على قناة سي إن بي سي حيث تعتقد أن اجتماع المنظمة المقبل في 25 مايو قد يكون له تأثيرًا فوريًا على سوق النفط.
وأضافت كروفت أننا بصدد الانتهاء من موسم صيانة المصافي، لذلك سنرى سحوبات من المخزون الأمريكي، كون هذه المخزونات الأمريكية المرتفعة أضعفت الأسعار خلال الفترة الأخيرة، لذلك من المتوقع أن ترتفع الأسعار بنحو 20% من المتسويات الحالية خلال الأشهر القادمة.
وبينت كروفت أن أسعار النفط إرتفعت 2% ردًا على الهجمات الجوية الأمريكية على سوريا، قبل أن تتخلى عن بعض مكاسبها، ليكون أعلى مستوى تسوية في شهر، على الرغم من ذلك لا يزال الخام منخفضًا حوالي 3% خلال العام الحالي حتى حتى بداية هذا الشهر.
وذكرت أنه في حال ولم تُتبع تلك الهجمات بجهود للإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد، فإنه لن يحدث أيًا من تلك السيناريوهات، والآثار على النفط ستظل ضئيلة.
 
عودة
أعلى