إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إعلان المسابقة الرمضانية برعاية FxPro بجوائز 5000 دولار

xm    xm

[color=#]تم الاشتراك في المسابقه
اسأل الله التوفيق لي ولكم
[/color]

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخ طارق بالنسبة لخيار * choose your partnership اختيار الشراكة الخاصة بك ,,, هل هي direct ام 315626 ؟؟

اهلا اخي يجب ابقائها كما هي 315626

xm    xm

لا يوجد شروط على سحب الارباح
يعني اذا ربحت مثلا 500 دولار وتداولت عليها وحققت ارباح لا يوجد شروط ان اردت ان تسحب اارباحك
اما ان اردت ان تسحب قيمة الجائزه نفسها فالشروط موجوده وهو التالي

ليتمكن المتداول من سحب الجائزة عليه أن يتداول عقد ستاندرد 1.0 مقابل كل 20 دولار تم إيداعها في حسابه.
مثلا قيمه الجائزة 500 دولار يجب عليه أن يتداول 25 لوت لسحب الجائزة

لا والله اشي مميز كتير هالكلام، قال لايوجد شروط على سحب الارباح، يعني بدهم يربحوك جائزة ويمنعوك تسحبها وكمان بحملوك جميلة انه ممكن تسحب ارباحك الي بتعملها لما تتداول على حساب الجائزة، في محاولة لسحبها من تم السعدان، اشي بديهي جدا تسحب ارباحك والاشي المخزي جدا انه يمنعك اصلا من سحب جائزتك فورا ..

قال لايوجد شروط على سحب الارباح ..

شو رايكم بالمنتدى انكم تخلونا نودع فلوس عشان نعرف نسحب الجائزة برضه بصير، او مثلا نجوز مندوب الشركة بالمنتدى بلكي مثلا سمحلنا نسحب الجائزة الرهيبة تبع شركته، الي رح يطلعلها اضعافها قبل ما يسمحلنا نسحب جائزتنا الي ربحنا بالمسابقة الكونية بشهر رمضان ... يا اخوان والله عيب هيك طرح وهيك جوائز، عيب جدا وتسيء للمنتدى بشكل ملحوظ

لا يعقل ان تمنع من سحب جائزة لن تنالها الا بعد جهد كبير، بكفي استهتار بالأعضاء ..

xm    xm

لا والله اشي مميز كتير هالكلام، قال لايوجد شروط على سحب الارباح، يعني بدهم يربحوك جائزة ويمنعوك تسحبها وكمان بحملوك جميلة انه ممكن تسحب ارباحك الي بتعملها لما تتداول على حساب الجائزة، في محاولة لسحبها من تم السعدان، اشي بديهي جدا تسحب ارباحك والاشي المخزي جدا انه يمنعك اصلا من سحب جائزتك فورا ..

شو رايكم بالمنتدى انكم تخلونا نودع فلوس عشان نعرف نسحب الجائزة برضه بصير، او مثلا نجوز مندوب الشركة بالمنتدى بلكي مثلا سمحلنا نسحب الجائزة الرهيبة تبع شركته، الي رح يطلعلها اضعافها قبل ما يسمحلنا نسحب جائزتنا الي ربحنا بالمسابقة الكونية بشهر رمضان ... يا اخوان والله عيب هيك طرح وهيك جوائز، عيب جدا وتسيء للمنتدى بشكل ملحوظ

لا يعقل ان تمنع من سحب جائزة لن تنالها الا بعد جهد كبير، بكفي استهتار بالأعضاء ..

اولا قبل ان توجه كلامك شكلك عمرك مافزت بمسابقات ولا جربت شروط الشركات الأخرى
نعم هناك اعضاء ربحو معنا من قبل وسحبو من الارباح مبالغ تفوق ال 2000 دولار
مادامك شاطر كثير وربحت المركز الأول في المسابقة حساب ب 2000 تداول واعمل ارباح وضلك اسحب شو وراك
اذكر كان عضو من لبنان سحب ارباح فوق ال 4000 من جائزة 2000
الشركات بتعمل جوائز مشان تجرب التداول معهم اما اذا بدهم يربحوك على شان سواد عيونك خلص ببعتولك اياها كاش وهمه يسكرو الشركه ويقعدو بالبيت

xm    xm

اخي القلوب المؤمنة انت وين عايش عالمريخ
لو كانوا يريدون ان يسمحوا لك بسحب الجائزة فورا لسموها جائزة كاش
ثم انه عيب عليك تتهجم عالمنتدى على اساس انه اكبر الشركات بتقدم جوائز على غير هذا النمط
عمرك شفت شركة وساطة اعطت شروط افضل
اذا لم تعجبك المسابقة فلا تشترك ولاتدخل الموضوع اساسا و اتركنا نحن مبسوطين

xm    xm

اولا قبل ان توجه كلامك شكلك عمرك مافزت بمسابقات ولا جربت شروط الشركات الأخرى
نعم هناك اعضاء ربحو معنا من قبل وسحبو من الارباح مبالغ تفوق ال 2000 دولار
مادامك شاطر كثير وربحت المركز الأول في المسابقة حساب ب 2000 تداول واعمل ارباح وضلك اسحب شو وراك
اذكر كان عضو من لبنان سحب ارباح فوق ال 4000 من جائزة 2000
الشركات بتعمل جوائز مشان تجرب التداول معهم اما اذا بدهم يربحوك على شان سواد عيونك خلص ببعتولك اياها كاش وهمه يسكرو الشركه ويقعدو بالبيت

لاحول ولاقوة الا بالله
بسيطة اخونا طارق لا تلتفت للاشكال الي مثله تحس ان له ضربة لازمة عالمنتدى
او عالشركة و لو قال ما قال بطريقة مؤدبة كان يمكن مناقشته اما بهذا الاسلوب الشوارعي و سعدان و قرد *فلا يستحق حتى الرد عليه

xm    xm

تم الاشتراك بالمسابقه اخي طارق وتم وضع موضوع بالقسم المختص بانتظار الموافقه
كل الاحترام

xm    xm

خلص اخي انت رباح الجائزه اول وراح نحكيلك مع ادارة المنتدى تتواسطلك مع الشركه تربحك الك خصيصا كاش بس عشان مايكون في استهزاء :angelic::angelic::angelic:

شكله الاخ بحياتو ماعرف شو يعني فوركس ومسابقات ولا ليكون مفكر هي مسابقة من سيربح المليون بينزل عن الكرسي وبيقبض من القرداحي شيك فوري ههههههه

xm    xm

اخي القلوب المؤمنه يبدو ان الامور اختلطت عليك ولم تعد تميز بين الجوائز الكاش وجوائز الحسابات ونحن بدورنا نبين لك وللجميع الفرق بين الجوائز الكاش وجوائز الحسابات ولو ان الجميع يعلم ما الفرق بينهما لكن سنضطر ان نبين من اجلك فقط
الجوائز الكاش تعني انك اذا ربحت بالمسابقه ستصلك الجائزه كاش موني
اما الجوئز الحاليه لم يذكر فيها بان الجوائز كاش طبعا اذا قرأت مقدمة الموضوع من بدايته
فأن احببت الشروط الحاليه فسجل بها واهلا وسهلا بك وان لم تحب ايضا اهلا وسهلا بك وعندما نعلن عن مسابقه اخرى تكون الجوائز كاش نخبرك بها اما حاليا لا توجد مسابقه سوى الحاليه وبالتالي وللعلم لا توجد مسابقه لاي شركه تكون فيها سحب الجائزه غير مشروط بتداول باستثناء الجوائز الكاش
ارجو ان اكون قد افدتك وفهمت معنى الفرق بين الجوائز هذه وتلك
وبالتوفيق للجميع

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام والجميع بخير
موفقين جميعا ان شاء الله

من تقدم الي تقدم استاذ طارق وجميع القائمين علي المنتدى

xm    xm

السلام عليكم
اخواني المشرفين حينما فتحت الحساب اخترت mt4 instant
هل يجب التسجيل بايميل جديد ام بالامكان التعديل على نوع الحساب ؟

xm    xm

السلام عليكم
اخواني المشرفين حينما فتحت الحساب اخترت mt4 instant
هل يجب التسجيل بايميل جديد ام بالامكان التعديل على نوع الحساب ؟

اخي على نفس الاميل افتح حساب جديد بنوع MT4 Market

xm    xm

اخي على نفس الاميل افتح حساب جديد بنوع MT4 Market

اخي وسام عندما اردت فتح حساب جديد ظهرت رسالة ان الايميل المستخدم لديه حساب سابق
دخلت على حساب المسابقة الذي فتحته في قسم حساباتي بامكاني فتح حساب تداول تجريبي هل اذا قمت بذلك اكون داخل المسابقة ام لا ؟
الصورة توضح المقصود

xm    xm

السلام عليكم
انا اشتركت فى المسابقه وعملت كل الخطوات
اعرف ازاى انو اتوافق على حسابى​

xm    xm

اخي وسام عندما اردت فتح حساب جديد ظهرت رسالة ان الايميل المستخدم لديه حساب سابق
دخلت على حساب المسابقة الذي فتحته في قسم حساباتي بامكاني فتح حساب تداول تجريبي هل اذا قمت بذلك اكون داخل المسابقة ام لا ؟
الصورة توضح المقصود

نعم اخي يمكنك ذلك طبعا :15:

xm    xm

السلام عليكم
انا اشتركت فى المسابقه وعملت كل الخطوات
اعرف ازاى انو اتوافق على حسابى​

الاخت الكريمة shymaa عندما تجدين ان موضوعك اصبح مقفل ستعرفين انه تم الموافقة على حسابك و الا ستجدين ملاحظة من الاخ طارق

xm    xm

برنامج الشركه عندى فيه ازواج شغاله وازواج واقفه على تاريح 20/5 يعنى الدهب والمجنون شغالين
الزعيم والكيبل وباقى الزواج الرئيسيه واقفه مش عارف اه السبب

عودة
أعلى