إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إعلان المسابقة الرمضانية برعاية FxPro بجوائز 5000 دولار

xm    xm

استاذ وسام على فرض الحصول على المركز الاول واراد الشخص سحب الارباح هل عند سحب اي مبلغ وليكن 500 دولار تلغى الجائزة ؟
لان هناك بعض الحسابات الخاصة بالجوائز والبونص اذا تم سحب الارباح يتم بشكل تلقائي سحب المبلغ كبونص او جائزة .
هل الامر هنا نفس الشيء ام مهما سحبت من ارباح سيبقى مبلغ الجائزة موجود في الحساب ؟

xm    xm

استاذ وسام على فرض الحصول على المركز الاول واراد الشخص سحب الارباح هل عند سحب اي مبلغ وليكن 500 دولار تلغى الجائزة ؟
لان هناك بعض الحسابات الخاصة بالجوائز والبونص اذا تم سحب الارباح يتم بشكل تلقائي سحب المبلغ كبونص او جائزة .
هل الامر هنا نفس الشيء ام مهما سحبت من ارباح سيبقى مبلغ الجائزة موجود في الحساب ؟

لا لا اخي لن تلغى الجائزة
يمكنك سحب الارباح التي تحققها دون شروط , و الجائزة تبقى انما لسحبها يجب ان تنفذ العدد المطلوب من العقود

xm    xm

الحمدلله تم التسجيل والدخل يتبقي فقط عمل الاعجاب بجوجل ومش عارفه صراحه

أخي ادخل الى صفحة المنتدى و اضغط على (إضافة إلى دوائر) ثم اختار following

xm    xm

السلام عليكم أنا كنت عملت موضوع من اربعه ايام والموضوع لسا موجود وكنت عايز اسئل بالنسبة لحساب فتحته بس في مشكله لا في شارات عايزة تفتح وحاسس ان الحساب في مشكله ودة الي بيطلعلي

المرفقات

138.6 KB · المشاهدات: 5

xm    xm

السلام عليكم أنا كنت عملت موضوع من اربعه ايام والموضوع لسا موجود وكنت عايز اسئل بالنسبة لحساب فتحته بس في مشكله لا في شارات عايزة تفتح وحاسس ان الحساب في مشكله ودة الي بيطلعلي

مرحبا بك أخي shady87
غير نوع العملات إلى التي تنتهي ب m.

xm    xm

تم الاشتراك بفضل الله بس اتمني من ادارتنا الفاضله تحديد الاسماء مبكرا لنعرف لو وجد خطا ونلحق بالمسابقه ونصحح الاخطاء

xm    xm

تم الاشتراك وعمل موضوع المرجو التاكيد شكرا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

السﻻم عليكم اخ طارق

اخي العزيز انا من اليمن دخلت اسجل في موقع *شركةfxpro وصلت الى اختيار الموطن او البلد ولكن *لم اجد اليمن *ولم استطع اكمال التسجيل ارجو اﻻفادة

xm    xm

السﻻم عليكم اخ طارق

اخي العزيز انا من اليمن دخلت اسجل في موقع *شركةfxpro وصلت الى اختيار الموطن او البلد ولكن *لم اجد اليمن *ولم استطع اكمال التسجيل ارجو اﻻفادة

اهلا اخي
الشركة لا تتعامل حالياً مع المقيمين في اليمن بسبب الأوضاع الراهنة

xm    xm

انا فتحت موضوع هل تم التاكيد على الاشتراك فى المسابقة لا يوجد رد للتاكيد

xm    xm

انا فتحت موضوع هل تم التاكيد على الاشتراك فى المسابقة لا يوجد رد للتاكيد

عندما يغلق موضوعك فمعناه انه تم التأكيد

عودة
أعلى