إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ارتفاع العقود الأجلة قبيل أولى جلسات الأسبوع الأمريكي

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,960
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

تعود إلينا الأسواق الأمريكية مع بداية أسبوع جديد بيوم غني بالبيانات الإقتصادية عقب أن أغلقت الأسواق الأمريكية أبوابها يوم أمس الإثنين إحتفالا بعيد الأعمال، وسيقوم الإقتصاد الأكبر في العالم بالإفراج عن بيانات الإنفاق على البناء خلال شهر تموز/يوليو، يليها قراءة مؤشر معهد التزويد الصناعي خلال شهر أب/أغسطس، كما تستمر الشركات الأمريكية بالإفراج عن نتائج أعمالها خلال الربع الثاني من العام الجاري 2013.
البيانات الإقتصادية

سيقوم الإقتصاد الأمريكي بالإفراج عن قراءة الإنفاق على البناء خلال شهر تموز/يوليو، حيث تشير التوقعات بارتفاع بنسبة 0.4% مقارنة بالقراءة السابقة والتي سجلت مستويات انخفاضا بنسبة 0.6%.
كما سيفرج الإقتصاد الأمريكي عن قراءة مؤشر معهد التزويد الصناعي خلال شهر أب/أغسطس، حيث تشير التوقعات بأن تسجل القراءة مستويات 54.0 مقارنة بالقراءة السابقة والتي سجلت مستويات 55.4%.
نتائج الشركات الأمريكية خلال الربع الثاني

وبالإنتقال إلى نتائج الشركات الأمريكي خلال الربع الثاني من العام الجاري 2013، حيث ستفرج شركة وحيدة عن نتائج أعمالها حيث تشير التوقعات بأن تسجل الشركة خسائر بمقدار 0.365 سنتا للسهم الواحد.
أخر جلسات الأسبوع الماضي

ومن ناحية أخرى، اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية أخر جلسات الأسبوع الماضي على اللون الأحمر في ظل الترقب والحذر التي يعتلى سماء أسواق المال العالمية حيال توتر الأوضاع السياسية في الشرق الأوسط وبالأخص الملف السوري مع عزم صانعي السياسات في الولايات المتحدة الأمريكية على توجيه عمليات عسكرية محدودة ضد سوريا.
تداولات العقود الأجلة

وبالنظر إلى العقود الأجلة، فقد ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.723% ليصل إلى 14902 نقطة، وصعد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.932% ليصل إلى 1646.50 نقطة، وارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.797% ليصل إلى 3098.00 نقطة في تمام الساعة 06.42 بتوقيت نيويورك قبل افتتاح جلسة اليوم الثلاثاء.
أخبار القارة الأوروبية

وبالإنتقال إلى القارة العجوز، ارتفعت الأسهم الأوروبية ببداية التعاملات الصباحية بدعم من الارتفاع الكبير الحاصل في أسهم نوكيا، و هذا ما مع ترقب المستثمرين لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي من الولايات المتحدة الأمريكية، و استمدت الأسهم الأوروبية القوة من مثيلتها الأسيوية.
تداول مؤشر الدولار الأمريكي

استقر مؤشر الدولار الأمريكي والذي يقيس اداء الدولار الأمريكي امام سلة من العملات الرئيسية اهمها اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني بعد هذه الأخبار ليتم تداوله في تمام الساعة 11:33 بتوقيت جرينتش حول مستويات 82.35 بعدما كان قد افتتح جلسته عند 82.34.
 
عودة
أعلى