حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

ارتفاع العملة الرقمية اللايتكوين ضمن عمليات تصحيحية محدودة

ali ezzat

مشرف عام سابق
المشاركات
19,069
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

ارتفاع العملة الرقمية اللايتكوين ضمن عمليات تصحيحية محدودة













ارتفعت العملة الرقمية اللايتكوين بأكثر من الاثنان بالمائة أو بأكثر من 1$ اليوم الخميس لنشهد ارتدادها للجلسة الثانية من الأدنى لها منذ 24 من أيلول/سبتمبر من العام الماضي 2017 ضمن عمليات تصحيحية محدودة لعمليات البيع الموسعة التي تلحق بالأصول الرقمية والتي تدخل في شهرها الخامس على التوالي موضحة أطول مسيرات خسائر شهرية في قرابة أربعة أعوام.
ارتفعت العملة الرقمية لايتكوين بنسبة 2.37% إلى مستويات 52.870$ مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 51.646$ بعد أن حققت الأعلى لها خلال تداولات جلسة اليوم عند 53.641$، بينما حققت الأدنى لها عند 51.644$.
هذا وتشهد العملة الرقمية اللايتكوين عمليات تصحيحية محدودة عقب تراجعها خلال تداولات جلسة الأمس للأدنى لها في عام مثقلة بفرض لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC في مطلع الأسبوع الجاري عقوبات على صندوق تحوط للعملات الرقمية المشفرة لأول مرة في التاريخ.
كما قامت أيضا هيئة تنظيم الصناعة المالية FINRA إدانة الوسيط تيموثي أيري بتهمة الاحتيال في الأوراق المالية بسبب صفقة للعملات الرقمية، الأمر الذي ألقى بظلاله على أداء الأصول الرقمية، مع العلم أن هذه الإجراءات التي يقوم بها المنظمون تساعد في بناء ثقة المستثمرين من المؤسسات والأفراد في هذه الصناعة.
بخلاف ذلك، فقد تابعنا يوم السبت الماضي إصدار تحديث آخر لجوهر اللايتكوين 0.16.2، والذي يعد متوفر الآن للجمهور بعد أشهر من التطوير والاختبار، ويعد ذلك إصدار تدريجي طفيف ويتميز بميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء وتحسينات في الأداء بالإضافة إلى ترجمات محدثة.
هذا وقد نوه مؤسس شركة لايتكوين تشارلي لي في مطلع الأسبوع الماضي خلال مقابلته مع سي-أن-بي-سي "أرغب في رؤية المزيد (من التحدث عن) شبكة التنوير وشبكات جانبية، وطرق مساعدة البتكوين واللايتكوين على القياس، أعتقد أنه في ظل انخفاض الأسعار، يكون الوقت المناسب حقاً للناس من أجل .. جعل الأمور تحدث. هذا ما رأيته في الأسواق الهابطة القليلة الماضية حقاً".
وجاء ذلك الرد من قبل لي حينما سوئل ماذا يريد من المشاركين في مؤتمر سان فرانسيسكو لايتكيون الذي سوف تنطلق فعلياته عقب عدة أسابيع قليلة من الآن، ويأمل الكثير من المنخرطين في أسواق الأصول الرقمية أن يعزز تطوير هذه التقنيات أداء أسعار البتكوين واللايتكوين على المدى الطويل، نظراً لكون هذان الأمران يكملان بعضهم البعض، وأن يكون ذلك المؤتمر الشرارة للسوق الصعودي المقبل.
ونود الإشارة لكون اللايتكوين تم طرحها للتداول في النصف الأول من 2013 بنحو 3$ وحققت الأدنى لها على الإطلاق دون حاجز 1$ في النصف الأول من 2015، قبل أن تشهد ذروة زخم تحقيق المكاسب في الشهر الأخير من 2017 عقب تخطيها حاجز 100$ لأول مرة في 29 من تشرين الثاني/نوفمبر، وذلك قبل أن تحقق الأعلى لها على الإطلاق عند 370.78$ في 19 من كانون الأول/ديسمبر، وارتدادها عقب ذلك لما دون حاجز 100$ في 12 من حزيران/يونيو وتحققها للأدنى لها في عام عند 47.22$ يوم أمس الأربعاء.
 
أعلى