إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اسواق العملات: تداولات متقلبة في نهاية معاملات الاسبوع

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

شهدت اسواق العملات تقلبا في نهاية معاملات الاسبوع هذا في الوقت الذي لم تحدد فيه الاسواق وجه محددة وان كان الدولار الامريكي لايزال يحظى ببعض من القوة بعد في ضوء حالة عدم التأكد بشأن موعد سحب سياسات التخفيف الكمي من قبل البنك الفيدرالي.

البيانات التي صدرت اليوم واظهرت تأكيد نمو الاقتصاد الالماني في الربع الثاني بنسبة 0.7% كانت مسعرة من قبل في الاسواق، حتى بالنسبة للاقتصاد البريطاني والذي شهد تسارع في وتيرة النمو في الربع الثاني بنسبة 0.7% لافضل من القراءة الاولية 0.6% ايضا لم تكن محفز قوي نحو دعم الجنيه الاسترليني امام الدولار الأمريكي.

التحركات التصحيحية هي السمة الغالبة على المعاملات بعد سلسلة الارتفاعات التي شهدتها في الاونة الاخيرة.

الدولار يلقى دعم من ارتفاع العائد على السندات الامريكية وبالتالي يجذب ذلك المستثمرين للاحتفاظ بالعملة الخضراء على حساب العملات الرئيسية الاخرى.

نحن في نهاية معاملات الاسبوع وبالتالي التداولات تتسم بالعشوائية مع اغلاق وتعديل المستثمرين لمراكزهم المالية.

مؤشر الدولار لايزال مرتفعا من ادنى مستوى في شهريا مسجلا اليوم 81.61 مقارنة بسعر الفتح عند 81.53 .

زوج اليورو مقابل الدولار الامريكي يشهد تداولات عرضية منذ بدء جلسة اليوم وتتسم بالتقلب ليسجل الزوج مستوى 1.3358 بعد ان حقق الأعلى عند 1.3369 والأدنى 1.3334 .

الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي يتراجع لليوم الثالث على التوالي فيما ارتفع بعد بيانات النمو اليوم ليسجل الاعلى عند 1.5635 قبل ان يرتد ليتداول ساعة كتابة التقرير حول مستويات 1.5556 بعد ان حقق الأدنى عند 1.5539

قوة الدولار الأمريكي تدفع بزوج الدولار مقابل الين الياباني بأن يكون مقتربا من اعلى مستوى في ثلاث اسابيع مسجلا 99.12 قبل ان يتداول حول مستويات 99.00 وبعد ان افتتح اليوم عند مستويات 98.66.

ننتظر بيانات مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش.
 
عودة
أعلى