إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

افتتاحية حمراء للأسهم الأوروبية مع بدء اجتماع الفدرالي و بانتظار تصويت البوسندتاغ

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,950
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

تراجعت الأسهم الاوروبية خلال التعاملات المبكرة مع سيطرة الهدوء و القلق على الأسواق بانتظار قرار البنك الفدرالي يوم الغد ، و مع تزايد التكهنات بأن الفدرالي هذه المرة سوف يقوم بتقليص برنامج التخفيف الكمي بعد سيل البيانات الامريكية الممتازة التي صدرت مؤخرا، و سيكون المستثمرين اليوم أيضا على موعد مع بيانات الثقة الأوروبية.
بتمام الساعة 03.23 بتوقيت نيويورك، ارتفع مؤشر STX Europ 600 بنسبة 0.41% أي بمقدار 1.29 نقطة مسجلا مستويات تداول حول 312.35 نقطة ، و قاد قطاع النفط و الغاز الانخفاض في المؤشر منخفضا بنسبة 0.89%.
ستبدأ اللجنة الفدرالية المفتوحة اليوم اجتماعها للبث في قرار الفائدة و السياسة النقدية، و تتزايد التوقعات بالاعلان عن بدء سحب سياسات التحفيز الكمي الشهرية المقدرة 85 مليار دولار أمريكي، خاصة بعد البيانات الاقتصادية الجيدة التي كان أخرها يوم الأمس ارتفاع مؤشر معهد التزويد الصناعي لأعلى مستوى منذ عام، و لحين صدرو قرار الفائدة مساء الغد من المتوقع ان يبقى التذبذب هو سيد الموقف.
يترقب المستثمرين اليوم مؤشرات الثقة في ألمانيا و منطقة اليورو ، و التي من المتوقع أن تحقق تحسن وسط التحسن التدريجي الذي تعيشه المنطقة بعد الركود الاقتصادي الذي واجهته من أزمة الديون الأوروبية
من ألمانيا، من المتوقع ان تفوز المحافظة انغيلا ميركل بسهولة اليوم بأصوات النواب لولاية ثالثة من اربع سنوات على راس "ائتلاف كبير" مع الاشتراكيين الديموقراطيين.
وبدأ نواب البوندستاغ ال611 الادلاء بأصواتهم في الساعة 9,00 صباحاً (8,00 تغ) في عملية تصويت بالاقتراع السري يرتقب صدور نتائجها قبل الظهر.
هبط مؤشر داكس الألماني بنسبة 0.24% أي بمقدار 21.99 نقطة مسجلا مستويات تداول حول 9141.57 نقطة، ارتفع مؤشر فوتسي البريطاني بمقدار 36.98 نقطة أي بنسبة 0.57% مسجلا مستويات تداول 6485.22 نقطة، و صعد مؤشر كاك الفرنسي بمقدار 33.15 نقطة أي بنسبة 0.80% مسجلا مستويات تداول 4086.22 نقطة.
 
عودة
أعلى