إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اكثر فيديو مشاهدة فى العالم - 53,081,417 مشاهدة !

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,278
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

الكثير من المشاهدين يتاعبون برامج اكتشاف المواهب العربية مثل ارب جوت تيلنت ، واكس فاكتور وغيرها ، معظمها برامج رائعة وتستحق فعلا المشاهدة ، ولكن لا يمكن ان ننكر ان الغرب كان لة الاسبقية فى مثل هذا البرامج ، فهم اصحاب الفكرة الاساسين وما نحن الا مجرد ناقلين للفكرة فى عالمنا العربى ، وقد يكون هذا هو سبب تاخرنا فى هذا المجال هو اننا لا نقوم بالابتكار بل نختار الاسهل ونقوم بالتقليد .

بغض النظر عن هذه المفارقات ، اتينا لكم اليوم بفيديو من احدى حلقات اكس فاكتور انجلترا The X Factor 2010 ، هى حلقة قديمة ولكنها تصدرت المشاهدات على موقع الفديوهات الشهير يوتيوب ، حيث وصل عدد مشاهدى هذا المقطع حتى الان اكثر من 50 الف ، والعدد فى تزايد مستمر . حلقة الصديقان ليزا و آبي ، والذين شاركوا فى حلقة الاكس فاكتور فقط للمتعة ، ولكن بعد اداء الحلقة قاموا بالشجار امام الجمهور ، مما اهاج الجمهور بشكل مبالغ فية .

الجمهور الذى كان يحضر الحلقة فى الاستديو بالاضافة الى لجنة التحكيم دخلوا فى نوبة هستيرية من الضحك لما حدث على الهواء مباشرة من قبل الفتاتتين . شاهد الفيديو وتعليقك فى نهاية الموضوع اذا نال على اعجابك

***
هذه المقاطع يتم الاحتفاظ بها من قبل لجنة تنظيم هذه المسابقات للذكرى ، حتى لو لم يتم اذاعتها على القنوات الفضائية ، يتم اعادة نشرها على مواقع التواصل مواقع مشاركة الفيديو .



53l5.jpg



http://www.youtube.com/watch?v=rrNbLBS1D2Q#t=278
 
عودة
أعلى