xm

xm

الاحتياطي الفيدرالي الامريكي يثبت أسعار الفائدة

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
5,512
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



صوتت اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في اجتماع السياسة الذي عقد في الفترة من 7-8 نوفمبر (تشرين الثاني) من أجل إبقاء أسعار الفائدة لليلة واحدة دون تغيير بين 2.0٪ و 2.25٪ كما كان متوقعًا من قبل المحللين.



ذكر أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة البيانات المتاحة للجنة منذ الاجتماع الأخير ، مشيرين إلى قوة في سوق العمل ، بينما استمرت الأنشطة الاقتصادية في التحسن مع استمرار انخفاض معدلات البطالة.



أكد الأعضاء التزام اللجنة بتعزيز فرص العمل وتحقيق استقرار الأسعار ، متوقعين استمرار التشديد التدريجي للسياسة النقدية مع استمرار تحسن الاقتصاد والتوسع بقوة.



في الساعة 07:10 بتوقيت جرينتش ، ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.30 ٪ مقابل سلة من المنافسين الرئيسيين إلى 96.48 ، مع ارتفاع خلال اليوم عند 96.54 ، وأدنى مستوى عند 96.07.



وﻗﺎل اﻷﻋﺿﺎء إﻧﮫ ﻣﻊ اﻷﺧذ ﻓﻲ اﻻﻋﺗﺑﺎر ظروف اﻟﻌﻣل وﻣﻌدﻻت اﻟﺗﺿﺧم اﻟﺣﺎﻟﯾﺔ ، ﻗررت اﻟﻟﺟﻧﺔ إﺑﻘﺎء أﺳﻌﺎر اﻟﻔﺎﺋدة دون ﺗﻐﯾﯾر ﺑﯾن 2٪ و 2.25٪ ، ﻣﺳﺗﻣرة ﻓﻲ ﺗﻘﯾﯾم اﻟظروف اﻟﺣﺎﻟﯾﺔ واﻟﻣﺗوﻗﻌﺔ ﻧﺣو ﺗﺣﻘﯾق اﻟﺗﺿﺧم وأھداف اﻟﺗوظﯾف اﻟﮐﺎﻣل



ويشمل ذلك الأخذ في الاعتبار مجموعة واسعة من البيانات والمعلومات الاقتصادية ، بما في ذلك مقاييس سوق العمل ومؤشرات التضخم.


 
أعلى