إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الايثريوم يتماسك فوق أدنى مستوى

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,126
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 





ارتفعت أسعار العملة الرقمية "الايثريوم" بأكثر من 2% بالتعاملات الفورية يوم الخميس فى طريقها صوب تحقيق أول مكسب خلال ثلاثة أيام ، لتتماسك فوق أدنى مستوى فى شهرين المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس ، يأتي هذا مع تعافي معظم العملات الرقمية الكبرى من مستوياتها المنخفضة فى عدة أشهر.
في بورصة بتستامب تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 475$ ،حيث سعر الافتتاح عند 475$ ،و سجلت أعلى مستوي عند 495$ ،وأدنى سعر عند 468$.
أنهت ثاني أكبر عملة رقمية بالعالم "الايثريوم" تعاملات الأربعاء منخفضة بنسبة 3.5% ، فى ثاني خسارة يومية على التوالي ، وسجلت أدنى مستوى فى شهرين عند 449$ لكل وحدة ايثريوم ، مع استمرار عمليات البيع بالسوق الرقمية.
ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الخميس بحوالي 13 مليار $ إلى إجمالي 281 مليار$ ، وسجلت يوم الأربعاء إجمالي 263 مليار $ ، والذي يعد أدنى مستوى منذ 10 نيسان/أبريل الماضي.
تعرضت السوق الرقمية لموجة جديدة من عمليات البيع بدأت يوم الجمعة الماضية ، عقب الإعلان عن تحقيقات جديدة فى الولايات المتحدة حيال التلاعب بأسعار البتكوين والعملات الرقمية الأخرى ، وزادت عمليات البيع يوم الأحد عقب اختراق منصة معتمدة فى كوريا الجنوبية وسرقت نحو 40 مليون$.
من ناحية أخرى أعلنت شركة Coinbase يوم الأربعاء أن صندوقها الاستثماري الخاص بالعملات الرقمية مفتوحا الآن على نطاق واسع للمستثمرين ، وسبق أن أعلنت المنصة يوم 11 حزيران/يونيو الجاري عن ضم الايثريوم كلاسيك إلى سلة العملات الرقمية الخاصة بها.
 
عودة
أعلى