حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

الايثريوم يرتفع بأكثر من 4% محاولا التداول أعلى مستوي 300$ من جديد

ali ezzat

مشرف عام سابق
المشاركات
19,066
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 






ارتفعت أسعار العملة الرقمية "الايثريوم" بأكثر من 4% بالتعاملات الفورية يوم الجمعة لتواصل الصعود لليوم الثالث على التوالي ، مع استمرار عمليات التعافي من أدنى مستوى فى 11 شهرا ، لتحاول الأسعار التداول أعلى مستوي 300$ من جديد ، يأتي هذا مع تعافي معظم أسعار العملات الكبرى بالسوق الرقمية.
في بورصة بتستامب تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 298$ بارتفاع قدره 12$ بنسبة 4.2%،حيث سعر الافتتاح عند 286$ ،و سجلت أعلى مستوي عند 305$ ،وأدنى سعر عند 285$.
أنهي الايثريوم تعاملات الخميس مرتفعا بنسبة 1.8% ، فى ثاني مكسب يومي على التوالي ، مع استمرار عمليات التعافي من أدنى مستوى فى 11 شهرا 250$ كل وحدة ايثريوم ، والمسجل خلال تعاملات يوم الثلاثاء.
ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة بحوالي 9 مليار$ إلى إجمالي 213 مليار$ ، وسجلت يوم الثلاثاء مستوي 190 مليار$ ،والذي يعد أدنى مستوى منذ 2 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017.
ارتفعت معظم أسعار العملات الكبرى بالسوق الرقمية ، مع استمرار التعافي من المستويات المنخفضة فى عدة أشهر ، بالإضافة إلى دخول بعض السيولة الاستثمارية الجديدة استغلالا للأسعار المنخفضة فى الوقت الحالي.
من ناحية أخرى قال جوزيف لوبين الرئيس التنفيذي لمؤسسة الايثريوم ومدير شركة " كونسينسيس إنك" فى مقابل مع تليفزيون بلومبرغ " إنه لا يري انهيار أسعار العملات الرقمية الأخير كأحد القيود أمام تحقيق المزيد من النمو فى صناعة التشفير".
وأضاف جوزيف إنه مع بناء المزيد من البنية التحتية الأساسية نري تصحيحيا والإمكانات تصبح أكثر إثارة للإعجاب ، لذلك أتوقع وجود علاقة قوية بين ارتفاع الأسعار ونمو البنية الأساسية فى النظام الشامل وتطور النمو فى النظام الإيكولوجي.
 
أعلى