إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الايثريوم يرتفع

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,115
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

الايثريوم يرتفع









ارتفعت أسعار العملة الرقمية "الايثريوم" بأكثر من 3% بالتعاملات الفورية يوم الخميس لتستأنف عمليات التعافي من أدنى مستوى فى ستة أسابيع والتي توقفت مؤقتا بالأمس ، لتقترب مجددا من حاجز النفسي عند 600$ لكل وحدة ايثريوم ، لكن تتجه الأسعار إلى تكبد خسارة شهرية هي الثالثة خلال الأربعة أشهر الأخيرة ، بفعل عمليات البيع المفتوحة التي سيطرت على سوق الأصول الرقمية خلال تلك الفترة.

في بورصة بتستامب تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 575$ بارتفاع قدره 19$ بنسبة 3.8%،حيث سعر الافتتاح عند 556$ ،و سجلت أعلى مستوي عند 578$ ،وأدنى سعر عند 553$.

انخفض الايثريوم يوم الأربعاء بنسبة 1.7% ، بعد ارتفاعها فى اليوم السابق بأكثر 10 % ، بأكبر مكسب يومي منذ 3 أيار/مايو الجاري ، بفعل عمليات التعافي من أدنى مستوى فى ستة أسابيع 506$ لكل وحدة ايثريوم.

ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الخميس بنحو 14 مليار $ إلى إجمالي 334 مليار دولار $ ، مع ارتفاع معظم العملات الكبرى بالسوق.

يدعم تعافي أسعار ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية بالعالم ،استمرار الجهود المبذولة من القائمين على شبكة الايثريوم لتطوير وابتكار حلول جديدة لحل بعض المشكلات الأكثر إلحاحا فى الشبكة.

على مدار شهر أيار/مايو فقد الايثريوم حتى الآن أكثر من 14% ، على شك تكبد ثالث خسارة شهرية خلال الأربعة أشهر الأخيرة ، بعدما سيطرت عمليات البيع المفتوحة على تعاملات السوق الرقمية خلال تلك الفترة ، خاصة مع توالي العديد من الأخبار السلبية من معظم أنحاء العالم.

أهم تلك الأخبار السلبية تلك المتعلقة ببدء تحقيقات جنائية فى الولايات المتحدة حول حقيقة التلاعب فى أسعار البتكوين والعملات الرقمية الأخرى ، بالإضافة إلى قرار عملاق التكنولوجيا مايكروسوفت منع بث كل الإعلانات المرتبطة بالعملات المشفرة والعملات الأولية عبر محرك البحث Bing.
 
عودة
أعلى