إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الايثريوم يسجل أعلى مستوى فى أسبوع مع ارتفاع معظم العملات الرقمية

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,115
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

الايثريوم يسجل أعلى مستوى فى أسبوع مع ارتفاع معظم العملات الرقمية










ارتفعت أسعار العملة الرقمية "الايثريوم" قليلا بالتعاملات الفورية يوم الجمعة لتواصل الصعود لليوم الثاني على التوالي ، لتسجل أعلى مستوى فى أسبوع ، مقتربة من الوصول إلى الحاجز النفسي عند 600$ ، يأتي هذا مع ارتفاع معظم العملات الكبري بالسوق الرقمية ، وسط تحسن نسبي لمستويات الطلب الاستثماري.

في بورصة بتستامب وبحلول الساعة 11:15 جرينتش تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 576$ بارتفاع قدره 2$ بحوالي 0.4%،حيث سعر الافتتاح عند 574$ ،و سجلت أعلى مستوي عند 589$ الأعلى فى أسبوع ،وأدنى سعر عند 567$.

ارتفع الايثريوم يوم الخميس بنسبة 3.2% ، فى ثاني مكسب خلال الثلاثة أيام الأخيرة ، مع استمرار عمليات التعافي من أدنى مستوى فى ستة أسابيع 506$ لكل وحدة ايثريوم.

وفقدت ثاني أكبر عملة رقمية بالعالم خلال أيار/مايو نسبة 14.1% ، فى ثالث خسارة شهرية خلال الأربعة أشهر الأخيرة ، بعدما سيطرت عمليات البيع المفتوحة على تعاملات السوق الرقمية خلال تلك الفترة ، خاصة مع توالي العديد من الأخبار السلبية من معظم أنحاء العالم.

ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة بحوالي 2 مليار $ إلى إجمالي 336 مليار دولار $ ، مع استمرار ارتفاع معظم العملات الكبرى بالسوق لليوم الثاني على التوالي.

يدعم تعافي الايثريوم حاليا ،استمرار الجهود المبذولة من القائمين على شبكة الايثريوم لتطوير وابتكار حلول جديدة لحل بعض المشكلات الأكثر إلحاحا فى الشبكة.

فى اليابان استحوذ إيريك شنغ "رجل أعمال سنغافوري" على منصة Bit Trade فى صفقة بلغة قيمتها نحو 50 مليون دولار أمريكي ، وتعتبر هذه البورصة واحدة من 16 منصة متقدمة للحصول على تراخيص قانونية من وكالة الخدمات اليابانية FSA.

فى كوريا الجنوبية قررت المحكمة العليا فى البلاد اعتبار العملات الرقمية أصول مناسبة لها قيمة اقتصادية ، وهو الحكم الذي قد يكون نقطة تحول لحل المسائل التنظيمية التي تواجها السلطات الحكومية.
 
عودة
أعلى