حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

الايثريوم ينخفض

ali ezzat

مشرف عام سابق
المشاركات
19,069
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 






تراجعت أسعار العملة الرقمية "الايثريوم" بالتعاملات الفورية يوم الجمعة لتواصل خسائرها لليوم الثالث على التوالي ، بفعل ضعف الطلب على ثالث أكبر عملة رقمية بالعالم ، على الرغم من التقارير التي تشير إلي استعداد بورصة شيكاغو لإطلاق العقود الآجلة للايثريوم فى وقت لاحق من هذا العام.
تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 280$ بانخفاض قدره 3$ بنسبة 1.1%،حيث سعر الافتتاح عند 283$ ،و سجلت أعلى مستوي عند 284$ ،وأدنى سعر عند 278$.
أنهي الايثريوم تعاملات الخميس منخفضا بنسبة 1.7% ، فى ثاني خسارة يومية على التوالي ، مع هبوط معظم العملات الكبرى بالسوق الرقمية.
على مدار تعاملات آب/أغسطس التي تنتهي عند تسوية الأسعار اليوم فقد الايثريوم نحو 35% ، بصدد تكبد رابع خسارة شهرية على التوالي ، بفعل عمليات البيع المفتوحة بالسوق ، وضعف مستويات الطلب الاستثماري على ثالث أكبر عملة رقمية بالعالم من حيث القيمة السوقية.
على حسب موقع "بيزنس إنسايدر" تخطط بورصة شيكاغو للعقود الآجلة CBOE لإطلاق العقود الآجلة للايثريوم فى وقت لاحق من هذا العام ، وستقدم البورصة العقود الآجلة الجديدة للايثريوم عن طريق نفس المشغل للعقود الآجلة للبتكوين.
الجدير بالذكر أن بورصة شيكاغو هي أول بورصة بالعالم سمحت لتداول العقود الآجلة للبتكوين أواخر العام الماضي ، وقال أحد الأشخاص المطلعين على المسألة لموقع بيزنس إنسايدر إن تداول العقود الآجلة للايثريوم ينتظر موافقة هيئة تداول السلع الآجلة CFTC حتى يحصل المشروع على الضوء الأخضر قبل إطلاقه الرسمي.
 
أعلى