حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

الايثريوم يهبط بقوة

ali ezzat

مشرف عام سابق
المشاركات
19,069
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 






فقدت أسعار العملة الرقمية "الايثريوم" أكثر من 5% بالتعاملات الفورية يوم الثلاثاء لتواصل خسائرها لليوم الرابع على التوالي ، مسجلة أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع ، مع نشاط ملحوظ لعمليات البيع بالسوق الرقمية ، مع تصاعد المخاوف بشأن فرض قيود على التداول فى اليابان "ثاني أكبر سوق رقمية بالعالم".
في بورصة بتستامب تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 432$ بانخفاض قدره 23$ بنسبة 5.1%،حيث سعر الافتتاح عند 455$ ،و سجلت أعلى مستوي عند 457$ ،وأدنى سعر عند 430$ الأدنى منذ 14 تموز/يوليو الجاري.
أنهي الايثريوم تعاملات الاثنين منخفضة بنسبة 2.3% ، فى ثالث خسارة يومية على التوالي ، بفعل ضعف مستويات الطلب الاستثماري على ثاني أكبر عملة رقمية بالعالم.
انخفضت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الثلاثاء بأكثر من 12 مليار$ إلى إجمالي 279 مليار$ ، الذي يعد أدنى مستوى منذ 23 تموز/يوليو الجاري.
نشطت عمليات البيع بالسوق الرقمية بشكل ملحوظ ، مع تصاعد المخاوف بشأن فرض قيود على التداول فى اليابان "ثاني أكبر سوق رقمية بالعالم".
فى طوكيو ذكرت تقارير إعلامية أن الجمعية المحلية لتنظيم تبادلات العملات الرقمية JVCEA ستلزم شركاتها الأعضاء بوضع قيود على نشاط التداول لبعض العملاء.
وعلى حسب ما ورد بالتقارير الإعلامية ، إن JVCEA وضعت سياسة تقتضي من الشركات الأعضاء فى الجمعية وضع قيودا قصوى على الأحجام التي يتاجر بها عملاء البورصات.
وتهدف هذه السياسة إلى منع المستثمرين الذين لديهم "أصول صغيرة" من تكبد خسائر فادحة و حل مشاكل النفقات اليومية الأساسية، ولم تتضمن التقارير الإعلامية تحديدا رقميا للأصول الصغيرة أو الحدود التي يجب وضعها.
وعلى حسب المصادر سوف تجتمع الجمعية قريبا مع لجنة الخدمات المالية FSA للموافقة على تلك السياسة والحصول على اعتراف رسمي للجمعية كهيئة ذاتية التنظيم بموجب قانون خدمات الدفع.
 
أعلى