xm

xm

 

الايثريوم يواصل الهبوط

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة
المشاركات
19,059
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 







تراجعت أسعار العملة الرقمية "الايثريوم" بالتعاملات الفورية يوم الخميس لتواصل هبوطها لليوم السادس على التوالي ، ضمن أطول سلسلة خسائر يومية هذا العام ، لتقترب مجددا من ملامسة أدنى مستوى فى خمسة أسابيع ، بفعل ضعف مستويات الطلب الاستثماري على ثاني أكبر عملية رقمية بالعالم.
في بورصة بتستامب تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 411$ بانخفاض قدره 8$ بنسبة 1.2%،حيث سعر الافتتاح عند 419$ ،و سجلت أعلى مستوي عند 424$ ،وأدنى سعر عند 407$.
أنهي الايثريوم تعاملات الأربعاء منخفضا بنسبة 3.0% ، فى خامس خسارة يومية على التوالي ، مع هبوط معظم العملات الرقمية الكبرى بالسوق.
وعلى مدار تموز/يوليو المنصرم فقد الايثريوم نسبة 4.9% ، فى ثالث خسارة شهرية على التوالي ، بفعل ضعف مستويات الطلب الاستثماري على ثاني أكبر عملة رقمية بالعالم من حيث القيمة السوقية.
انخفضت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الخميس بحوالي مليار$ إلى إجمالي 267 مليار$ ،والذي يعد أدنى مستوى منذ 16 تموز/يوليو الماضي.
أعلنت منصة ""Binance يوم الثلاثاء إنها استحوذت على محفظة الهاتف المحمول الخاصة بعملات الايثريوم الأولية ""Trust Wallet.
وبعد الاستحواذ ستتمكن بينانس من إضافة المحفظة المتنقلة إلى الخدمات التي تقدم لمستثمري العملات الرقمية ، وفى حين ستتمكن المحفظة المتنقلة من الاستفادة من المزايا التي توفرها أحد أكبر منصات تبادل العملات الرقمية بالعالم.
 
أعلى