xm

xm

 

البتكوين يحاول الوصول إلى مستويات 7,000$

ali ezzat

المشرف العام
طاقم الإدارة
المشاركات
19,059
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

البتكوين يحاول الوصول إلى مستويات 7,000$









ارتفعت أسعار العملة الرقمية "البتكوين" هامشيا بالتعاملات الفورية يوم الاثنين لتستأنف مكاسبها التي توقفت مؤقتا بالأمس ضمن عمليات التقاط الأنفاس ، لتستجمع أكبر عملة رقمية بالعالم قواها لمحاولة الوصول إلى مستويات 7,000$ للمرة الأولى فى ثلاثة أسابيع ، مع استمرار التحسن الطفيف فى مستويات الطلب الاستثماري بالسوق الرقمية خلال الفترة الحالية.
فى بورصة "بتستامب" تتداول العملة الرقمية بتكوين حول6,712$ بارتفاع قدره 12$ بنسبة 0.15%،حيث سعر الافتتاح عند 6,700$،وسجلت أعلى مستوي عند 6,733$ ، و أدنى سعر عند 6,641$.
فقدت العملة الرقمية "البتكوين" يوم الأحد نسبة 0.5% ، فى أول خسارة خلال أربعة أيام ، ضمن عمليات تصحيح وجني أرباح ، مع تقييم المستثمرين للتطورات الجديدة بالسوق الرقمية.
وعلى مدار الأسبوع الماضي حقق البتكوين ارتفاعا بنسبة 3.4% ، فى ثاني مكسب أسبوعي على التوالي ، مع توقف عمليات بيع المفتوحة بالسوق الرقمية ، ودخول بعض السيولة الاستثمارية الجديدة استغلالا للأسعار المنخفضة خلال تلك الفترة.
ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة بحوالي 2 مليار$ إلى إجمالي 217 مليار$ ، لتقترب من مستوي 222 مليار$ ،والذي يعد أعلى مستوى فى أسبوع.
تحاول العملة الرقمية الأكبر بالعالم "البتكوين " استجماع قواها لتجاوز مستوي 6,800$ والوصول إلى مستويات 7,000$ للمرة الأولى خلال ثلاثة أسابيع ، مع تقييم المستثمرين للتطورات الجديدة بالسوق الرقمية.
هدأت المخاوف بالسوق الرقمية الأسبوع الماضي ، بعدما أعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC يوم الخميس إنها ستراجع قرارا من موظفيها بحظر تسع صناديق استثمارية متداولة فى البورصة ETF من الدخول إلى السوق ، ولم تحدد الهيئة موعدا نهائيا للفصل فى هذا الأمر.
من ناحية أخرى ، توقع خبير البتكوين بمؤسسة فندسترات بأن العملة المشفرة يمكن أن تنهي عام 2018 بارتفاع هائل ، وأعاذ ذلك إلى وجود علاقة ارتباط بين البتكوين وبين الأسواق الناشئة.
يتوقع الخبير "توم لي " وصول سعر البتكوين إلى 25 ألف بحلول نهاية العام ، مع تحسن عمليات الشراء فى الأسواق الناشئة وارتفاع شهية المخاطرة ، وهو ما سوف يحدث أيضا فى نفس الوقت بالنسبة للبتكوين.
 
أعلى