حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

البتكوين يرتفع أكثر من 2% بعد الإعلان عن رابطة ذاتية فى الولايات المتحدة

ali ezzat

مشرف عام سابق
المشاركات
19,069
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

البتكوين يرتفع أكثر من 2% بعد الإعلان عن رابطة ذاتية فى الولايات المتحدة







ارتفعت أسعار العملة الرقمية "البتكوين" بأكثر من 2% بالتعاملات الفورية يوم الثلاثاء لتتعافي من أدنى مستوى فى نحو أسبوع ، مع تحسن نسبي للطلب الاستثماري بالسوق الرقمية ، خاصة بعد الإعلان عن رابطة ذاتية التنظيم فى الولايات المتحدة لصناعة السلع الرقمية.
فى بورصة "بتستامب" تتداول العملة الرقمية بتكوين حول6,448$ بارتفاع قدره 188$ بنسبة 2.1%،حيث سعر الافتتاح عند 6,260$،وسجلت أعلى مستوي عند 6482$ ، و أدنى سعر عند 6,246$.
فقدت العملة الرقمية "البتكوين" يوم الاثنين نسبة 3.4% ، فى ثاني خسارة خلال ثلاثة أيام ، وسجلت أدنى مستوى فى نحو أسبوع عند 6,223$ لكل وحدة بتكوين.
ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الثلاثاء بحوالي واحد مليار$ إلى إجمالي 213 مليار$ ، وسجلت الأسبوع الماضي مستوي 190 مليار$ ،والذي يعد أدنى مستوى منذ 2 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017.
فى الولايات المتحدة وعلى حسب موقع بيزنس إنسايدر ،أعلنت أربعة بورصات للعملات الرقمية عن إنشاء رابطة ذاتية التنظيم لصناعة السلع الرقمية مثل العملات المشفرة.
تضم الرابطة بورصات جيميني و بتستامب و بيتريكس و بيتفلاير ، على أن يكون اسمها رابطة السلع الافتراضية ، وتهدف إلى مساعدة المستثمرين على نطاق واسع فى الحصول على المزيد من الاطمئنان بالتعامل مع سوق العملات الرقمية ،والعمل على صياغة معايير الصناعة.
ومن المقرر إن تعقد الرابطة على حسب "بيزنس إنسايدر" اجتماعها الأول فى أيلول/سبتمبر المقبل ، بهدف طرح أفضل الممارسات للصناعة ،والبحث عن طرق لتعزيز السيولة المالية بالسوق ، ومنع التلاعب فى الأسعار.
 
أعلى