حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

البتكوين يرتفع فوق 7,000$

ali ezzat

مشرف عام سابق
المشاركات
19,069
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

البتكوين يرتفع فوق 7,000$













ارتفعت أسعار العملة الرقمية "البتكوين" بالتعاملات الفورية يوم الأربعاء لتواصل مكاسبها لليوم الخامس على التوالي ، لتوسع مكاسبها فوق مستوي 7,000$ ، مسجلة أعلى مستوى فى ستة أسابيع ، مع تسارع عمليات شراء الأصول الرقمية ، بعد موجة من الأخبار الإيجابية بالسوق.

فى بورصة "بتستامب" تتداول العملة الرقمية بتكوين حول7,300$ وسجلت أعلى مستوي عند 7,546$ الأعلى منذ 9 حزيران/يونيو الماضي


أضافت العملة الرقمية "البتكوين" يوم الثلاثاء ارتفاعا بنسبة 8.8% ، فى رابع مكسب يومي على التوالي ، وبأكبر مكسب يومي منذ 3 أيار/مايو الماضي ، بعد تجاوز مستوي المقاومة الهامة عن 6,800$ ، واستمرار دخول سيولة استثمارية جديدة إلى السوق.

ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الأربعاء بحوالي 6 مليار$ إلى إجمالي 300 مليار$ ، الذي يعد أعلى مستوى منذ 12 حزيران/يونيو الماضي.

تتسارع عمليات شراء الأصول الرقمية ، بعد موجة من الأخبار الإيجابية فى السوق ، والتي حسنت من شهية المخاطرة ، الأمر الذي أضاف أكثر من 50 مليار$ للقيمة السوق للعملات الرقمية منذ مطلع هذا الأسبوع.

أفادت الأنباء يوم الاثنين بأن شركة "بلاك روك" أكبر شركة لإدارة الأصول المالية بالعالم ، بدأت فى تقييم فرص الاستثمار فى العملات الرقمية وصناعة التشفير.

وذكر تقرير "فايننشال نيوز" إن شركة بلاك روك شكلت فريقا من وحدات مختلفة لديها ، بهدف التحري عن العملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكشين ، ووفقا لبعض المصادر إن الشركة تدرس إمكانية الاستثمار فى العقود الآجلة للبتكوين.

وتعد تلك الأنباء بمثابة المفاجأة للجميع ، حيث سبق أن هاجم الرئيس التنفيذي لشركة بلاك روك " لاري دوغلاس فينك " البتكوين والعملات الرقمية ، وصفا استخدامها فى عمليات غسيل الأموال.

من ناحية أخرى ووفقا لوكالة بلومبرج حصلت منصة Coinbase على موافقات رسمية من لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC ،وهيئة تنظيم الصناعة المالية FINRA ، على قائمة من العملات الرقمية التي تعتبر أوراق مالية.

فى كوريا الجنوبية " ثالث أكبر سوق للأصول الرقمية بالعالم" تسعي بورصة Bithumb أكبر منصة للعملات الرقمية فى البلاد ، للتوسع فى اليابان وتايلاند ، وتعمل الشركة فى الوقت الحالي على الحصول على موافقة الجهات التنظيمية فى كلا البلدين.

دخول Bithumb إلى أسواق اليابان وتايلاند ، يأتي ضمن خطة أشمل لتوسع الشركة عالميا فى مجال تقدم خدمات العملات الرقمية وصناعة التشفير.

فى سويسرا ، كشفت "SIX Group" الشركة المسئولة عن إدارة بورصة الأوراق المالية الرئيسية فى البلاد ، عن إنها منفتحة حيال تقدم خدمات تداول العملات الرقمية على المنصة الخاصة بها.

وقال المتحدث باسم "SIX Group" إنه من المقرر أن يتم إطلاق المنصة، التي لا تزال قيد التطوير حاليا ، بحلول منتصف عام 2019.
 
أعلى