إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

التذبذب يسيطر على مؤشرات الأسهم الأمريكية مع توقعات ارتفاع الفائدة

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

استمرت مؤشرات الأسهم الأمريكية في التذبذب خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك في ظل استمرار التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمر الذي يحد من فرص ارتفاع الأسهم الأمريكية بسبب التوقعات السلبية بتأثير ارتفاع الفائدة على أسواق الأسهم الأمريكية.

التذبذب يأتي خلال آخر تداولات شهر مايو/أيار والذي يوشك أن يشهد ارتفاع مؤشرات الأسهم للشهر الثالث على التوالي، وهو الأمر الذي دفع الأسهم إلى التذبذب خلال تداولات اليوم والتحرك بشكل عرضي.

من جهة أخرى نجد أن البيانات الاقتصادية التي صدرت عن الاقتصاد الأمريكي اليوم جاءت لتشهد تحسن مقارنة مع التوقعات الأمر الذي ساعد على ارتفاع التوقعات أن البنك الاحتياطي الفدرالي قد يلجأ إلى رفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال اجتماعه المقبل.

انخفض مؤشر الداو جونز الصناعي للأسهم الأمريكية اليوم بنسبة 0.37 % ليفقد 66.71 نقطة ويصل إلى المستوى 17,806.51 نقطة، بينما انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقاً بنسبة 0.13 % ليخسر 2.80 نقطة عند المستوى 2,096.26 نقطة.

أما عن مؤشر ناسداك لأسهم شركات التكنولوجيا فقد شهد ارتفاع بنسبة 0.20 % ليحقق مكاسب بقيمة 9.99 نقطة ويصل إلى المستوى 4,943.50 نقطة.
 
عودة
أعلى