إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

التركيز على المحضر الفدرالي خلال الأسبوع الأمريكي الحالي

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,945
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

التركيز على المحضر الفدرالي خلال الأسبوع الأمريكي الحالي
أسبوع جديد يطل على الأسواق الأمريكية مع وتيرة قليلة من البيانات الاقتصادية، و يبقى الحدث الأكبر هو محضر إجتماع اللجنة الفدرالية الذي انعقد خلال 17-18 حزيران و الذي صدر عنه قراراً بالإستمرار في السياسة النقدية كما هي دون تغيير.

البداية مع لمحضر الفدرالي الذي سيسرد لنا كواليس قرار اللجنة الفدرالية المفتوحة الذي أقضى بتثبيت أسعار الفائدة كما هي دون تغيير عند 0.00%-0.25%، بجانب الإستمرار في تقليص الخطط التحفيزية بواقع 10 مليار دولار شهرياً.

وقد أظهر التقرير المرافق لقرار اللجنة الفدرالية اليوم بأن البنك الفدرالي سوف يستمر في عملية تقليص الخطط التحفيزية الشهرية منوهاً على عودة النمو و استمرار تحسن سوق العمل.

و أوضح التقرير بأن يلين و زملائها من صانعي السياسة النقدية يناقشون كيفية الإبقاء على أسعار فائدة قريبة من المستويات الصفرية لمدة أطول وذلك وسط التحسن الذي شهده سوق العمل الأمريكي و معدلات التضخم التي ارتفعت إلى هدف الفدرالي عند 2%.

و الجدير ذكره بأن محافظ البنك الفدرالي السيدة جانيت يلين قد أكدت على أن أسعار الفائدة سوف تبقى منخفضة لمدة أطول مما كان متوقعاً سابقاً، و يبقى علينا الإنتظار لمعرفة كل ما جرى في الإجتماع الماضي و تفاصيل القرار.

إنتقالاً إلى الشق الآخر من تركيز الأسواق ألا و هو موسم الإفصاح الذي يبدأ للشركات الأمريكية الكبرى و الخاص بالربع الثاني من العام الحالي 2014، و من أهم هذه الشركات:

شركة Alcoa ستقوم بالإفراج عن نتائجها المالية و التي من المتوقع أن تحقق أرباحاً بواقع 0.123 دولاراً للسهم الواحد، كما ستقوم شركة Wells Fargo بالإفراج عن نتائجها المالية المتوقعة بربح يبلغ 1.007 دولاراً للسهم الواحد.

أما باقي الشركات، فهي شركة progressive Corp التي من المتوقع أن تسجل أرباحاً بواقع 0.485 دولاراً، أما شركة Family Dollar Stores فمن المتوقع أن تسجل أرباحاً بواقع 0.885 دولاراً، و أخيراً فمن المتوقع أن تسجل شركة Fastenal أرباحاً بواقع 0.444 دولاراً.
 
عودة
أعلى