إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الجنيه يتلقّى المزيد من الدعم

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,953
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

استطاع الجنيه الإسترليني أن يرتفع مقابل الدولار الأمريكي والعديد من العملات الأجنبية الأخرى بعد أن صدرت تصريحات من “كارني” محافظ البنك البريطاني هذا اليوم ( التفاصيل عبر الرابط ). كذلك، اكتسب سعر صرف الجنيه الإسترليني المزيد من القوّة أمام الدولار بعد أم أظهر استفتاء جديد حول ما سوف يصوّت عليه البريطانيون تجاه “خروج” أو “بقاء” بريطانيا في الاتحاد الأوروبي.

أظهر الاستفتاء الأخير بعد أنصار “بقاء” بريطانيا في الاتحاد الأوروبي تزايد على حساب انخفاض أعداد البريطانيين الذين ينادون بـ “خروج” بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حيث أن نسبة أنصار “البقاء” في الاتحاد الأوروبي ارتفعت 13 نقطة أمام أنصار “الخروج”.

أظهر الاستفتاء بأن البريطانيين ذوي الأعمار الكبيرة أصبحوا أكثر تفضيلاً لبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي، وهذا ما قلل القلق تجاه الاقتصاد البريطاني واستطاع سعر صرف الجنيه الإسترليني الارتفاع بقوّة ليستمر في موجته الصاعدة التي بدأت مع تصريحات “كارني” من البنك البريطاني اليوم.

ارتفع سعر صرف الجنيه الإسترليني بعد ملامسته للأدنى عند سعر 1.4478 دولار ليحقق الأعلى عند سعر 1.4622 دولار للجنيه الإسترليني الواحد، وما زال يتداول في مستويات قريبة من الأعلى لهذا اليوم عند مستويات حول سعر 1.4601 حالياً في مكاسب تبلغ 0.82%.
 
عودة
أعلى