إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الدولار الأمريكي يقلص من خسائره قبيل صدور المحضر الفدرالي

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,945
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

الدولار الأمريكي يقلص من خسائره قبيل صدور المحضر الفدرالي
قلص مؤشر الدولار من خسائره التي كان قد سجلها منذ بداية الأسبوع اليوم الأربعاء وذلك قبيل صدور محضر اجتماع الفدرالي الأمريكي والمنعقد بين 29-30 من شهر نيسان/ابريل الماضي.
سوف تنصب الأنظار اليوم إلى البنك الفدرالي الذي سيقوم بإصدار محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة الاخر، والذي قام فيه أعضاء اللجنة بتثبيت أسعار الفائدة، مع تقليص برنامج التخفيف الكمي للشهر الرابع على التوالي وبواقع 10 مليار دولار أمريكي.
ومن الجانب الاخر سسقوم اليوم محافظ الفدرالي السيدة جانيت يلين بالتحدث في جامعة نيويورك.
من جانبه قال رئيس البنك الفدرالي السيد ويلام دادلي بالأمس، أن وتيرة رفع أسعار الفائدة ستكون بطيئة نسبياً، معتمدة على مدى تحسن الإقتصاد.
مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار أمام سلة من العملات الرئيسية اهمها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني يتم تداوله في تمام الساعه 12:25 حول مستويات 80.18 مقارنة مع مستويات الإفتتاح عند 80.08 محققاً أعلى مستوى عند 80.21 والادنى عند 79.93.
الين الياباني لا يزال يظهر ارتفاعاً امام الدولار الأمريكي للجلسة السادسه على التوالي وذلك بعد تصريحات رئيس البنك المركزي الياباني كوردا، الذي لم يذكر ما إذا كان البنك قد يلجأ إلى تخفيف القيود النقدية في المدى القريب.
زوج الدولار الامريكي/الين، يظهر تراجعاً ليتم تداوله حالياً حول مستويات 101.298 ين مقارنة مع مستويات الإفتتاح عند 101.318 ين محققاً اعلى مستوى عند 101.385 ين، والأدنى عند 100.820 ين.
اليورو يظهر تراجعاً اما الدولار، حيث يتدوال زوج اليورو/دولار حول مستويات 1.3664 دولار مقارنة مع مستويات الإفتتاح عند 1.3700 دولار.
 
عودة
أعلى