إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الدولار كندى و فرص البيع و الشراء

xm    xm

 

 

1.png



الدولار كندى للبيع من 1.4132 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 

مشاهدة المرفق 9096



الدولار كندى للبيع من 1.4132 و الله اعلم





1.png





هبط الدولار كندى تقريبا 100 نقطة من نقطة بيعنا و ارتد مرة تانية لنقطة الدخول و بسعرعه لكدا مبفكرش فى البيع و انتظر افضل اى سلوك سعرى اخر
 

xm    xm

 

 

1.png



الدولار كندى


 

xm    xm

 

 

1.png
 

xm    xm

 

 

أبقى البنك المركزي الكندي على معدل الفائدة عند 0.25% دون تغيير في ظل تثبيت البنك لسياسته النقدية الداعمة للاقتصاد في مواجهة تداعيات فيروس "كورونا".

وذكر البنك المركزي في بيانه بان البيانات الصادرة تؤكد مدى تضرر الاقتصاد العالمي من تبععات فيروس كورونا وعدم اليقين بشأن التعافي المحتمل.

ومع ذلك، تحسنت الظروف المالية قليلا كما ارتفعت أسعار السلع في الأسابيع القليلة الماضية بعد هبوط حاد بسبب أزمة الفيروس التاجي، وذلك ما يلمح إلى تعاف محتمل بسبب إجراءات إعادة فتح الاقتصادات.
 

xm    xm

 

 

1.png




الدولار كندى فى منطقة محايدة من 1.3555 الى 1.3430 ننتظر اغلاق يومى فوقها للشراء اما اغلاق يومى تحتها هيستمر الزوج فى الهبوط




 

xm    xm

 

 

1.png



الدولار كندى الشراء من 1.3310 و الله اعلم


 

xm    xm

 

 

1.png




الدولار كندى للبيع من 1.3785 و الله اعلم


 

xm    xm

 

 

1.png



الدولار كندى للبيع طول ما هو تحت المنطقة الزرقاء الاغلاق فوقها هيكون الزوج للشراء
 

xm    xm

 

 

تراجع الدولار الكندي أمام أغلب العملات الرئيسية على نحو طفيف خلال تعاملات اليوم الخميس في ظل ترقب المستثمرين عن كثب للتطورات على صعيد أزمة فيروس "كورونا" ومخاوف التعرض لموجة ثانية من الإصابات.

وحذرت منظمة الصحة العالمية في بيان امس من ان فيروس كورونا لم يصل لذروته بعد وطالبت جميع الدول باتخاذ المزيد من الجهود والإجراءات لاحتواء المرض.

وتواجه الولايات المتحدة والصين وكوريا الجنوبية ودول أخرى شبح موجة ثانية من فيروس كورونا بعد تسجيل زيادة في عدد الإصابات في الأيام القليلة الماضية.

وخفض صندوق النقد الدولي في تقرير عن يونيو/حزيران التوقعات بشأن الاقتصاد العالمي بسبب أزمة فيروس "كورونا" وتداعياتها على الاقتصادات.

وذكر الصندوق بأنه يتوقع انكماش الناتج المحلي الإجمالي العالمي بنسبة 4.9% في العام الجاري بعد توقعاته في أبريل/نيسان بانكماش نسبته 3%.

وعلى صعيد التعاملات، انخفض الدولار الكندي أمام نظيره الأمريكي بحلول الساعة 16:44 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.1% إلى 0.7327، وسجل أعلى سعر عند 0.735 في حين سجل أقل سعر عند 0.7315.








 

xm    xm

 

 

1.png
 

xm    xm

 

 

1.png




الدولار كندى داخل قناة هابطة و لسه للبيع
 

xm    xm

 

 

1.png



الدولار كندى عند منطقة مقاومة قوية عند الترند الهابط و عند قمة الشمعة البالعة الى قبلها الى على اليومى كسرها لمواصلة الصعود
 
عودة
أعلى