إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الدولار يتحرك بشكل عرضي قبل اجتماع الفيدرالي

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,519
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 





ارتفع الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى خلال تداولات اليوم الأربعاء، فيما يترقب المستثمرون صدور بيان السياسة السياسة النقدية القادم للحصول على إشارات جديدة حول اتجاه السياسة النقدية.
فلقد ارتفع الدولار/ين بنسبة 0.14٪ ليصل إلى 112.15 بحلول الساعة 08.02 بتوقيت جرينتش، بالقرب من اعلى مستوياته لليوم الثلاثاء وعلى مدى ستة أيام عند 112.30.
وكان من المتوقع ان يبقي بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة دون تغيير خلال ختام اجتماع السياسة النقدية الذي يستمر يومين خلال وقت لاحق من اليوم، فيما يترقب المستثمرون اي مؤشرات حول رفع سعر الفائدة في يونيو.
وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.13٪ ليسجل 98.91.
وتراجع اليورو/دولار بنسبة 0.12٪ ليسجل 1.0917، غير بعيد عن أعلى مستوياته في خمسة أشهر ونصف وخلال الأسبوع الماضي البالغة 1.0949.
ويترقب المستثمرون بيانات النمو الاقتصادى لمنطقة اليورو فى الشهور الثلاثة الاولى من العام المقرر اصدارها خلال وقت لاحق اليوم.
كما يترقب التجار ايضا التطورات السياسية في الانتخابات الرئاسية الفرنسية قبل الانتخابات البرلمانية التي جرت بين المرشح الوسطي ايمانويل ماكرون والزعيمة المتطرفة المناوئة لليورو مارين لوبان في وقت لاحق اليوم الاربعاء.
كما تراجع الباوند/دولار بنسبة 0.09٪ ليصل إلى 1.2927 قبل بيانات المسح الخاصة بقطاع البناء في المملكة المتحدة، والتي من المتوقع أن تظهر تباطؤا طفيفا في النمو.
وفي الوقت نفسه، استقر النيوزيلندي/دولار عند 0.6940، بعد صدور بيانات العمالة المحلية أقوى مما كان متوقعا.
وارتفعت العمالة الاجمالية في الربع الأول، بعد انخفاض بنسبة 0.7٪ في الربع السابق، بينما تراجع معدل البطالة الى 4.9٪.
 
عودة
أعلى