إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الدولار يتحول للارتفاع عالمياً مع تطورات جديدة بشأن التجارة

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 




تحول الدولار الأمريكي للارتفاع مقابل سلة من العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الاثنين، بعد الإفصاح عن بيانات اقتصادية ومع التفاؤل التجاري.

وكشفت بيانات اقتصادية عن انخفاض طلبيات المصانع في الولايات المتحدة بأكثر من التوقعات خلال سبتمبر/أيلول الماضي.

وفي التطورات التجارية، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه سوف يتم توقيع المرحلة الأولى من الصفقة التجارية مع الصين في مكان ما داخل الولايات المتحدة، وسط تقارير بأن الصين تدرس خيارات مكان التوقيع.

ويأتي أداء الورقة الخضراء مع انتظار المستثمرين سماع أول خطاب رسمي من الرئيس الجديد للبنك المركزي الأوروبي كريستين لاجارد، اليوم، خلال مشاركتها في حدث في ألمانيا.

وبحلول الساعة 3:55 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع الدولار الأمريكي مقابل اليورو بنسبة 0.1 بالمائة لتهبط العملة الأوروبية الموحدة إلى 1.1155 دولار.

كما زادت العملة الأمريكية مقابل نظيرتها اليابانية بنسبة 0.3 بالمائة مسجلة 108.47 ين، وارتفعت بنحو 0.2 بالمائة أمام الجنيه الإسترليني عند 1.2914 دولار.

وفي الوقت نفسه، شهد زوج العملات (الدولار الأمريكي-الفرنك السويسر) ارتفعاً هامشياً بنحو 0.09 بالنائة لتسجل الورقة الخضراء 0.9866 فرنك.

وخلال نفس الفترة، ارتفع المؤشر الرئيسي للدولار والذي يتبع أداء الورقة الأمريكية مقابل 6 عملات رئيسية بنسبة هامشية 0.1 بالمائة مسجلاً 97.343 بعد أن سجل مستوى 97.16 في وقت سابق من التعاملات.
 
عودة
أعلى