xm

xm

 

الدولار ينخفض قبيل شهادة باول

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
6,574
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



انخفض الدولار مقابل سلة العملات يوم الثلاثاء قبيل شهادة رئيس بنك الإحتياطي الفيدرالي جيروم باول، والتي ستراقبها الأسواق عن كثب بحثًا عن أي مؤشرات على مسار رفع أسعار الفائدة.

انخفض مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.12٪ ليصل إلى 94.16 بحلول الساعة 03:37 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (07:37 صباحًا بتوقيت جرينتش).

سيبدأ باول يومين من الشهادة حول الاقتصاد والسياسة النقدية في وقت لاحق من يوم الثلاثاء عندما يمثل أمام اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ الأمريكي في واشنطن.

من المقرر أن يمثل أمام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب يوم الأربعاء.

ومن المتوقع أن يكرر باول التأكيد على أن بنك الاحتياطي الفيدرالي في طريقه إلى مواصلة السير بوتيرة متدرجة لرفع أسعار الفائدة، لكن المستثمرين سيبحثون عن أي مؤشرات على أن السياسة التجارية الأمريكية تحجب التوقعات بالتشديد.

حذر صندوق النقد الدولي يوم الاثنين من أن تصاعد التوترات التجارية يهدد بعرقلة التعافي الاقتصادي، مضيفًا أن الأسواق المالية تبدو راضية عن المخاطر المتزايدة.

استقر الدولار مقابل الين، مع تداول الدولار مقابل الين عند 112.33، ليحافظ على ما دون أعلى سعر له منذ ستة أشهر يوم الجمعة عند 112.79.

إعادة فتح الأسواق المالية في اليابان يوم الثلاثاء بعد عطلة يوم الاثنين.

ارتفع اليورو مقابل الدولار الأضعف، حيث ارتفع تداول اليورو مقابل الدولار بنسبة 0.18٪ ليصل إلى 1.1729.

كان الجنيه الإسترليني مرتفعًا قليلاً، مع ارتفاع تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بنسبة 0.1٪ ليصل إلى 1.3247.

في الوقت نفسه، ارتفع الدولار الاسترالي بشكل طفيف، حيث ارتفع تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.13 ليتداول عند 0.7428.

ارتفع الدولار النيوزيلندي، مع تقدم تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.81٪ ليقترب من أعلى مستوى خلال أسبوع عند 0.6833.
 
أعلى