إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الذهب

xm    xm

اغلاق ساعة اليورو الحالية تحت 12322 سينزل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

xm    xm

اليورو اغلق فوقها اذا تابع اغلاق الساعة الحالية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

xm    xm

طبعا اكبر خطأ بيع اليورو من ١٢٤٠ ولابد يتم البيع عتد اغلاق اي ساعة تحت ١.١٢٣٢٢ ،،،،،،، وتستطيع بيع الباوند لانه اغلق تحت ٢٩٠٤ وان كسر ٢٨٤٠ سيكسر اللو لامحالة ،،،،،،،،

xm    xm

اليورو مصر يشوت البائعين وسيكمل المشوار غدا وهذا اللي انا شايفه منه وقد يخذلني ،،،،،،،،

xm    xm

انتظر اليورو اليوم ينزل الي ١.١٢٠٠ واشتريه واطلع معاه الي ١.١٢٨٨ واكثر ،،،،،،،،،،، حسك عينك تبيع اليورو ،،،،،،،، البائع خسران والشاري ربحان،،،،،، .

xm    xm

اليورو الخميس اتوقع له ضرب الرقم ١.١٣٠٠ بنسبة كبيرة جدا ،،،، اما ١.١٢٨٨ فهي في جيبك ،،،،

xm    xm

اليورو ضرب 12482 أولا وللأسف أغلقت الساعة تحته وهو الان ينتظر كسر 1200 ليهوي الي الأسفل

xm    xm

ممكن اشتري من القمة وابيع من القاع ولكن بشروط ،،،،

يعني مثلا الان شوف الباوند سيتجه الي ١.٢٨٢٦٣ ،،،،،

اليورو لم يغلق ساعة فوق ١١٤٨٢ ليواصل الي الاعلي ،،،،، ولم يغلق ساعة تحت ١٢٠٤٣ ليواصل نزوله

اريدك اخي الكويتي تتابع الباوند الليلة وشوف هل يضرب ١.٢٨٢٦٣ ام لا ،،،،،، حتي تعرف لعبة السوق . والمتبقي ساعتان علي الاغلاق فهل يفعلها الباوند ،،،،،،

xm    xm

الكيان اللي يتعمد التسبب بخساير اموال الناس لا يستحق الاحترام.
ايش حكايتك انت بالضبط ؟ نصحنا المليون وتلقفتني ونصحنا ابو محمد وتلقفتني ؟
شغال محامي لهم ؟
واحد فاتح موضوع بعنوان رحلة المليون والثاني فاتح موضوع بعنوان الذهب وشغالين مداخلات عشان يكون موضوعهم على راس القائمه باستمرار وتوصياتهم نكسات.

المنتدى محترم يا استاذ ويملك ورشات تضع احصائيات لنتائج تداولها اسبوعيا او شهريا.
وهذي رساله لكل معتوه ونصاب يفكر انه ياخذ راحته لخساير اموال الناس, شوف لك مكان ثاني

شف يا اخي

تناقش ناقش باحترام و اسلوب السب مو من اخلاق الكبار

الجميع عنده عقل لا تدخل الصفقه الا بعد ماتقتنع فيها

بس شكلك الله يهديك تدخل على طول وتخسر ثمن تجي تلوم في المنتدى

الاخوة الكرام يرجى التحلي باداب الحوار لو سمحتم

xm    xm

يالكويتي ترا انا مادخلت اليوم واقول الحمد لله ان مادخلت ولا كنت عرًفتك قيمتك وحجمك امامي وعليك ان تعرف حجمك امام اسيادك واعتقد ان كنت حر تكفيك هذه الكلمتين ولعاد اشوف وجهك في موضوعي ، تخسر تكسب هذا مو شغلي ،،،،

xm    xm

حسك عينك تكتب في موضوعي يالكويتي ، ترا كلامي سيكون جارح بعدين فأحترم نفسك وابتعد عني وعن موضوعي ،،،،،،،

xm    xm

اليورو اليوم الاثنين نزول تبيع من تحت ١٢٩٥ واستبك ١٣٠٠ وانتظر كسر ١٢٥٤ وانزل معه وكن قنوع والعقد كبير ،،،،

xm    xm

الباوند اليوم طلوع تشتري من فوق ٢٨٣٦ والاستب ٢٨٣٠ وانتظر كسر ٢٨٥٦ واطلع معاه ،،،،،،

xm    xm

هدف اليورو ١١٩٥،،،،،،،،،،هدف الباوند ٢٩١٣ ،،،،، وبعدها الله اعلم ماذا يحدث منهم .

xm    xm

شراء اليورو ين من فوق ١٢٤.٢٥ الاستب ١٢٤.١٠ الهدف ١٢٥.٥٥ وبعدها الله اعلم ،،،،،،،

xm    xm

الين شراء من فوق ١١٠.١٠ الاسنب ١٠٩.٩٠ الهدف ١١٢.٠٥ ،،،،،

xm    xm

الاهداف المذكورة سواء اليوم او غدا ،،،،،، بعضها سيكون اليوم وبعضها قد يكون غدا والاخبار لها دور ،،،،،،،

xm    xm

انتظروا الذهب عند ١٢٥٤.٥٠ سواء اليوم او غدا ،،،،،،، ولا انصح بالتداول عليه (الذهب يد بيد) ،،،،،،

xm    xm

الاسترالي ثبت بيعه الان ٧٤٥٤ الهدف ٧٣٦٥ ،،،،،،

عودة
أعلى