حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

العاكسات البلاستيكية أدت إلى مقتل بول ولكر، و عائلته تعتزم دفنه

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,503
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

العاكسات البلاستيكية أدت إلى مقتل بول ولكر، و عائلته تعتزم دفنه
وفقاً لخبراء حادث بول ولكر فقد كان سبب حادث سيارة بورش الخاصة ببول ولكر هو العاكسات البلاستيكية في الشارع، و كان ولكر يسير في سيارته لتصتدم بعمود إنارة و شجرة لتشتعل السيارة بعد ذلك.

و كانت السيارة المسرعة قد سارت على العلامات البلاستيكية في الشارع مما أدى إلى فقدان السائق على السيطرة، و بحسب الخبراء فإن هذه النظئية هي الأقوى و هذا الموقف يشبه القيادة على الجليد.

خيار السيطرة قد زاد بعد أن علو بأنه تم تجهيز سيارة البورش بعجلات سباق خاصة و التي تتميز بضعف قاعدتها، و تقول مصادر قانونية بأن أسباب الحادث لم يتم التوصل إليها بشكل دقيق و لكن يمكن أن تكون النظرية أعلاه قابلة للتبني.

في عام 2004، قامت شركة بورش بإرسال مذكرة إلى تجار السيارات محذرين من مشاكل التحكم مع Carrera GT وذلك بسبب فرط حسسيتها من ظروف الطريق.

و قد جاء في المذكرة " هذه السيارة لا يمكن قيادتها عبر فويتر بيير حيث يمكن أن تقف على جانبها، وذلك يمكن أن يحدث ضرراً بألياف الكربون تحت الألواح، تحتاج إلى أن تكون مردكاً من نوع سطح الطريق التي تسير عليه ( الإنخفاضات، الثقوب، مرتفعات التماس.... الخ).

و تعمل الآن عائلة بطل فيلم " Fast & Furious" بإجراءات الدفن وذلك بعد أن تم الإفراج عن جثة الممثل من قبل مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس يوم أمس الثلاثاء، و معظم وسائل الإعلام أشارت إلى أن الجنازة ستكون خاصة.
 

المرفقات

  • aq.jpg
    aq.jpg
    96.3 KB · المشاهدات: 2
أعلى