إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

العقود الآجلة الأمريكية خضراء قبيل قرع جرس وول ستريت العقود الآجلة الأمريكية خضراء

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,953
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

تطل علينا اليوم الأسواق الأمريكية بعد يوم من إصدار كتاب البيج الذي أظهر مرة أخرى بوجود نمو بشكل "معتدل" في إحدى عشرة مقاطعة من أصل إثنى عشرة مقاطعة، أما اليوم سوف يقوم الإقتصاد بالإفراج عن بيانات تخص قطاع العمل ألا و هي طلبات الإعانة للأسبوع المنقضي في 1 حزيران/يونيو الجاري.

نبدأ أولاً بالبيانات الإقتصادية التي ستصدر عن الإقتصاد اليوم حيث من المتوقع أن تسجل طلبات الإعانة خلال الأسبوع الماضي تراجعاً بنحو 9 آلاف طلب في حين سوف تسجل الطلبات المستمرة للأسبوع المتتهي في 25 أيار/مايو تراجعاً أيضاً لتصل إلى 2973 ألف طلب مقارنة بالقراءة الأسبوعية السابقة التي سجلت 2986 ألف طلب.

إلى ذلك فقد قام يوم أمس البنك الفدرالي بالإفراج عن كتاب البيج و الذي أظهر اتساع الاقتصاد الأمريكي في إحدى عشرة مقاطعة من أصل المقاطعات الأمريكية الإثني عشر بشكل "معتدل" خلال الشهر المنقضي في مايو/أيار مع انتعاش في قطاع خدمات الأعمال و البناء بجانب القطاع الصناعي.

و كانت المؤشرات الأمريكية قد أغلقت يوم أمس على اللون الأحمر بتراجع فاق 1% لتسجل أسوأ أداء لها منذ شهر تقريباً.

إنتقالاً إلى القارة الأوروبية فقد قام اليوم البنك المركزي البريطاني بتثبيت أسعار الفائدة و برامج شراء الأصول عند 0.5% و 375 مليار جنيه استرليني و قد جاء القرار اليوم بشكل متوافق مع التوقعات، و تنتظر الأسواق المؤتمر الصحفي لمحافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي للحديث حول أوضاع إقتصاد منطقة اليورو.

رجوعاً إلى العقود الآجلة الأمريكية فقد ارتفع مؤشر الداوجونز الصناعي بنسبة 0.187% ليصل إلى 14987 نقطة، أما مؤشر ستاندرد آند يورز 500 فقد صعد أيضاً بنسبة 0.286% ليصل إلى 1612.60 نقطة، أخيراً فقد ارتفع مؤشر ناسداك بنسبة 0.187% ليصل إلى 2944.00 نقطة.(البيانات مسجلة في تمام الساعة 07:25 بتوقيت نيويورك).
 
عودة
أعلى