إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

العقود الأمريكية تظهر تغيرات طفيفة قبيل بيانات قطاع المنازل

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

يطل علينا الإقتصاد الأمريكي اليوم حاملاً معه المزيد من البيانات الإقتصادية التي ستعطي نظرة عن سير الإقتصاد الأكبر في العالم، و تأتي تداولات اليوم بعد أن حققت وول ستريت يوم أمس مستويات قياسية وذلك بعد الإتفاق الذي توصل إليه الغرب مع إيران حول برنامجها النووي، أما اليوم فسوف تصدر بيانات إقتصادية تخص قطاع المنازل و مستويات الثقة.
البيانات الإقتصادية

- المنازل المبدوء إنشاؤها قد تم تأجيلها إلى 18 من الشهر القادم كانون الأول/ديسمبر.
-تصريحات البناء: هذه القراءة هي لشهري أيلول و أكتوبر، حيث أن الإغلاق الحكومي الذي ألم بالإقتصاد الأمريكي في أكتوبر قد منعها من إصدار القراءة الخاصة بشهر أيلول و عليه فإن القراءة القادمة ستكون شاملة للشهرين،حيث و من المتوقع أن تصل إلى 931 ألف تصريح.
- مؤشر ثقة المستهلكين (نوفمبر/تشرين الثاني): سيقوم الإقتصاد الأمريكي بإًدار قراءة مستويات ثقة المستهلمين خلال الشهر الحالي حيث من المتوقع أن تسجل ارتفاعاً لتصل إلى قراءة 72.6 مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت 71.2.
جلسة أمس

اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية جلسة أمس في وول ستريت علي تغيرات طفيفة عقب تحقيقها مسويات قياسية جديدة في أعقاب توصل القوى الغربية الستة إلي اتفاق مع إيران حيال برنامجها النووي نظير الحد من العقوبات المفروضة عليها وعلى رأسها حظر النفط الإيراني من الأسواق العالمية، إلا أن البيانات الاقتصادية التي تبعنها من قبل أكبر اقتصاد في العالم والتي أوضحت تراجع مبيعات المنازل الأمريكية قيد الإنتظار خلال تشرين الأول/أكتوبر بخلاف التوقعات قد أثقل بشكل أو بأخر على نفسية المستثمرين في نهاية المطاف.
تداولات العقود الاجلة

- مؤشر الداو جونز الصناعي: تراجع بنسبة 0.050%، ليصل إلى مستويات 16054 نقطة.
- مؤشر ستاندر آند بورز 500: تراجع بنسبة 0.039% ليصل إلى مستويات 1801.70 نقطة.
- مؤشر الناسداك الصناعي: هبط بنسبة 0.015%، ليصل إلى مستويات 3428.50 نقطة.
- تم تسجيل البيانات في تمام الساعة 6:02 صباحاً بتوقيت نيويورك.
تداول مؤشر الدولار

مؤشر الدولار والذي يقيس اداء الدولار الامريكي أمام سلة من العملات الرئيسية أهمها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني يتداول حالياً حول مستويات 80.80 مقارنة مع الإفتتاح عند 81.10 محققاً أعلى مستوى عند 81.10 والأدنى عند 80.42.
 
عودة
أعلى