إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اللون الأخضر يفرض سيطرته على عقود الخام وسط المخاوف الجيوسياسية

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,945
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

تداولات عقود برنت الخام اليوم فوق مستويات 107 دولار للبرميل مع تصاعد المخاوف بشأن التوتر الجيوسياسي مع احتمال فرض عقوبات غربية جديدة على روسيا" أكبر منتج للنفط الخام في العالم"،بالوقت الذي تدور به التوقعات بتراجع كبير في مخزونات النفط في الولايات المتحدة.
بتمام الساعة 02:31بتوقيت نيويورك، ارتفعت عقود برنت تسليم آب بنسبة 0.04% مسجلا مستويات تداول حول 107.72$ للبرميل.
لاتزال حالة التوتر قائمة خاصة مع إسقاط الطائرة الماليزية على الأراضي الأوكرانية ، حيث تواجه الآن روسيا موقف حرج أمام الغرب في إحتمالية فرض مزيد من العقوبات في حال تم التأكد تماماً أن روسيا خلف الإسقاط السابق.
من جانب قطاع غزة لا تزال حالة الصراع و التوتر قائمة ضد الجيش الإسرائيلي واصلت الطائرات والدبابات والمدفعيات الاسرائيلية قصفها على الأراضي في غزة حيث وصلت حصيلة القتلى في الأسبوعين الماضيين الـ500 شخص ، وهذا ما يزيد القلق من انتشار حالة التوتر الى جميع أنحاء الشرق الأوسط .
من الجانب الأمريكي تتأثر أسعار الخام قبيل بيانات المخزونات الاسبوعية الامريكية من النفط الخام التجارية، والتي من المرجح أن تنخفض الى 2.8 مليون برميل في الاسبوع المنتهي في تموز، وفقا لمسح أجرته رويترز .
يتؤقب المستثمرون أيضاً بيانات التضخم الأمريكية التي من المتوقع أن تنخفض الى 0.3% من 0.4%، ارتفعت عقود النفط الخام الأمريكي الخفيف تسليم آب بنسبة 0.30% مسجلة مستويات تداول حالية حول 104.90$ للبرميل.
 
عودة
أعلى