حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

النصر يواصل التألّق ويتأهل لدور الثمانية بكأس ولي العهد بثلاثية في نجران

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,493
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

واصل النصر الضرب بقوة، وتاهل لدور الثمانية لكأس ولي العهد، بعد فاز على ضيفه نجران بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم في دور ال16 من المسابقة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

ويلتقي النصر في دور الثمانية مع الفائز من الاتحاد والخليج في المباراة التي ستقام في وقت لاحق من مساء اليوم.

وأنهى النصر الشوط الاول بهدفين نظيفين، بعد ان افتتح البرازيلي إبلتون التسجيل بعد تسع دقائق فقط، قبل ان يعزز مواطنه إيفرتون التقدم النصراوي بالهدف الثاني، وأضاف البديل خالد الزيلعي الهدف الثالث في الدقيقة 73.

وقدم النصر عرضا فنيا رائعا رغم التغييرات التي أجراها كارينيو على تشكيلة الفريق بالدفع بكامل المر في الظهير الأيمن وعبده عطيف وعبد المحسن عسيري والبرازيليين إيلتون وإيفرتون والحارس عبد الله الشمري.

منح الأوروجوياني دانييال كارينو عدداً من لاعبيه راحة بعدم الدفع بهم في المباراة مثل الظهير الأيمن خالد الغامدي وقائد الفريق محمد نور، و نتيجة المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبان في مباريات الدوري في الجولات الماضية، إضافة الحارس الأساسي عبد الله العنزي الموجود حاليا في لندن لإجراء فحوص طبية ومعه إبراهيم غالب.

وافتتح البرازيلي أيلتون أهداف النصر بعد تسع دقائق فقط، بعض ان استثمر خطأ الدفاع النجراني في تشتيت الكرة، لتسقط خلف الحارس ناصر الصيعري وترتد من القائم الأيمن، ويتابعها إيلتون بقوة إلى داخل الشباك.

لعب النصر بأسلوب هجومي منذ البداية معتمداً على انطلاقات كامل المر الظهير الأيمن وحسين عبد الغني الظهير الأيسر ، ومن العمق باندفاع شايع شراحيلي وعبده عطيف، ولاحت للاعبيه عددً من الفرص كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة في الشوط الأول ، قبل ان يعزز البرازيلي الأخر إيفرتون النتيجة بالهدف النصراوي الثاني بعد ان تابع عرضية المتألق شايع شراحيلي إلى داخل الشباك النجرانية.

حاول نجران بفضل تحركات الأردني مصعب اللحام والبرازيلي دي سانتوس تعديل النتيجة، عندما تحرك الفريق وبتعليمات من خارج الخطوط من جوكيكا مدرب الفريق بالضغط على حامل الكرة في منتصف ملعب النصر، ولم يجد نجران من وسيلة لتهديد مرمى النصر إلا بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، الأولى كانت دي سانتوس لكن عبدالله الشمري تكفل بك المحاولات النجرانية لينتهي الشوط الاول لمصلحة النصر بهدفين نظيفين.

بدأ نجران الشوط الثاني بنشاط ملحوظ، بضغط مبكر على مرمى النصر لتقليص الفارق، لكن دون جدوى، فيما هدأ النصر قليلا عما كان عليه في الشوط الأول، قبل ان يستعيد نشاطه من جديد ويتوجه بالهدف الثالث عن طريق البديل خالد الزيلعي، الذي سيطر الكرة من خارج المنطقة وسدد بالقوة في الزاوية اليمنى العليا لناصر العيصري، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي يحتسب الدولي خليل جلال ضربة جزاء لمصلحة النصر بعد عرقلة ايفرتون، ويتصدى لها عبده عطيف لكن الضيعري يتمكن من صد الكرة، لتنتهي المباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف دون مقابل.
 
أعلى