حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

النفط الخام يرتفع لليوم الثالث وسط مؤشرات بتراجع المخزونات الأمريكية

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,503
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

النفط الخام يرتفع لليوم الثالث وسط مؤشرات بتراجع المخزونات الأمريكية
ارتفع النفط الخام لليوم الثالث قبل صدور التقرير الرسمي لمخزونات الخام الأمريكية الذي من المتوقع أن يظهر تراجع في مخزونات الخام الأمريكية للمرة الأولى في ما يقرب من ثلاثة أشهر، باعتبار الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مستهلك للطاقة في العالم.

حيث ارتفعت العقود الآجلة بنسبة 0.4% في نيويورك وسط توقعات بتراجع مخزونات الخام الأمريكية بقيمة 700 ألف برميل خلال الأسبوع المنقضي في التاسع و العشرين من تشرين الثاني. كأول تراجع للمخزونات في أحد عشر أسبوعاً. قبل صدور التقرير الحكومي الرسمي من قبل وكالة الطاقة الأمريكية.

من ناحية أخرى ارتفعت عقود الخام الآجلة لتسليم كانون الثاني بنحو 38 سنت إلى 94.20$ للبرميل في تداولات بورصة نيويورك. في حين ارتفع العقد بنحو 1.10$ إلى 93.82$ للبرميل بالأمس. بأعلى إغلاق منذ الخامس و العشرين من تشرين الثاني. في حين ارتفعت عقود خام برنت لتسوية كانون الثاني بنحو 1.76$ إلى 111.45$ للبرميل.

على المقابل تراجعت الأسهم الآسيوية خارج اليابان وسط مؤشرات بأن استمرار تعافي الاقتصاد الأمريكي قد يحفز قيام البنك الفيدرالي بتقليص برامجه التحفيزية قريباً. حيث تراجع مؤشر msci الآسيوي باستثناء اليابان بنسبة 0.5% إلى 472.15 نقطه. في حين ارتفع مؤشر توبكس في اليابان بنسبة 0.5% على خلفية تراجع الين لأدنى مستوى في ستة أشهر. على المقابل تراجع مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية بنسبة 0.7% إلى جانب تراجع مؤشر s&p/asx 200 الأسترالي بنسبة 0.3%.

افتتحت عقود الخام الآجلة لتسليم كانون الثاني عند مستوى 93.86$ للبرميل ليتداول عند مستوى 94.15$ للبرميل مسجلاً أعلى مستوى عند 94.24$ للبرميل و أدنى مستوى عند 93.86$ للبرميل.
 
أعلى