إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب فوركس
إفتح حسابك مع تيكيمل

النفط يتحول للارتفاع بدعم من احتمال تراجع الإمدادات

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,357
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 

65.jpg

ارتفعت أسعار النفط يوم الجمعة بدعم من احتمال تراجع الإمدادات بفعل زيادة استهلاك البنزين في الولايات المتحدة خلال الصيف، فضلا عن احتمال حظر الاتحاد الأوروبي لواردات النفط الروسية.

وبحلول الساعة 1545 بتوقيت جرينتش صعد خام برنت 58 سنتا أو 0.5 بالمئة إلى 117.98 $ للبرميل، في حين زاد خام غرب تكساس الوسيط 14 سنتا أو 0.1 بالمئة إلى 114.23 دولار للبرميل.

وكشفت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء أن مخزونات البنزين الأمريكية انخفضت 482 ألف برميل في الأسبوع الماضي إلى 219.7 مليون برميل. وعادة ما يزيد الاستهلاك في الولايات المتحدة في مستهل موسم السفر الصيفي.




وتلقى الخامان دعما من استمرار سعي المفوضية الأوروبية إلى الحصول على موافقة جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على عقوبات جديدة مقترحة على روسيا ما زالت المجر تشكل حجر عثرة في سبيل إقرارها.

وقالت ستة مصادر في أوبك+ لرويترز إن من المتوقع أن تلتزم المجموعة باتفاق إنتاج النفط الذي أقرته العام الماضي خلال اجتماعها المزمع في الثاني من يونيو حزيران مع زيادة أهداف الإنتاج في يوليو تموز بواقع 432 ألف برميل يوميا، فيما يمثل رفضا للدعوات الغربية لزيادات أسرع في الإنتاج بهدف كبح الأسعار المرتفعة.


 

مواضيع ذات صلة

أعلى