إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الولايات المتحدة تضيف 179,000 وظيفة للقطاع الخاص في نوفمبر

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



أضاف أصحاب العمل الخاص في الولايات المتحدة 179000 وظيفة في نوفمبر، وهو أقل من توقعات الاقتصاديين، وفقًا لما أظهره تقرير من معالج الوظائف في مؤسسة ايه.دي. بي يوم الخميس.

وكان الاقتصاديون يتوقعون أن تقرير الوظائف غير الزراعية من مؤسسة ايه.دي. بي سيُظهر ارتفاعًا بمقدار 196،000 وظيفة بعد إضافة 225،000 وظيفة في الشهر السابق.

قال أهو يلديرماز، نائب الرئيس والرئيس المشارك لمعهد أبحاث مؤسسة ايه.دي. بي: "على الرغم من أن أداء سوق العمل كان جيدًا، إلا أن نمو الوظائف تباطأ قليلاً".

"أضافت الشركات متوسطة الحجم ما يقرب من 70 في المئة من جميع الوظائف هذا الشهر. يشير هذا النمو إلى قدرة الشركات متوسطة الحجم على توفير أجور ومزايا أقوى. كما أنها تشير إلى أنها يمكن أن تكون معزولة بشكل أكبر عن التحديات العالمية التي تواجهها الشركات الكبيرة ".

يقول مارك زاندي ، كبير الاقتصاديين في شركة موديز أناليتيكس، إن "النمو في الوظائف قوي، لكن من المحتمل أن يكون قد بلغ ذروته. تقرير هذا الشهر خالي من تأثيرات الطقس الكبيرة ويشير إلى إبطاء خلق الوظائف الأساسية. ومع وجود أسواق عمل ضيقة للغاية ، ومستويات قياسية من الوظائف الشاغرة، ستواجه الشركات لدينا وقت عصيب على نحو متزايد يضيف إلى الوظائف. "

تأتي أرقام ايه. دي. بي قبيل تقرير الوظائف غير الزراعية الأكثر شمولية لوزارة العمل يوم الجمعة، والذي يتضمن كلاً من التوظيف العام والخاص.
 
عودة
أعلى