xm

xm

الى متداولي الفوركس.. انتم الأوفر حظا في الأزمة الاقتصادية العالمية القادمة

Mrx480

عضو خاص
المشاركات
117
الإقامة
الكويت - مصر

xm    xm

 

 

مع تزايد الحديث عن ازمة اقتصادية عالمية ستحدث عام ٢٠٢٠ ومع شبه اجماع للخبراء الإقتصاديين عن اقتراب حدوث هذه الهزة الإقتصادية.
يتبادر الى اذهان الجميع سؤال ملح ، ما هو التأثير الفعلي الذي قد يؤثر على وضعنا المالي؟
في الواقع لن يستطيع حتى كبار الخبراء الاقتصاديين في الاجابة عن هذا التساؤل بدقة. ولكن من البديهي أن هناك تفاوت كبير في التأثير السلبي على الافراد والشركات والمستثمرين على حسب نوع النشاط الاقتصادي.
وبالنسبة للتأثير على المتداولين يعتمد على نوع التداول بشقيه الرئيسيين

فهل انت متداول فوركس ام متداول أسهم؟

اليك الإجابة
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

تداول الاسهم :loudly-crying-face:

تداول الفوركس :smiling-face-with-s


نظرًا لأن التداول في سوق الفوركس يختلف عن تداول الأسهم ، فبدلاً من شراء أو بيع سهم واحد ، نشتري عملة واحدة ونبيع الآخر (أو العكس). علاوة على ذلك ، لدى المتداولين في البورصة شروط خاصة عليهم من أجل بيع أو بيع الأسهم التي يمكن أن تكون محدودة ومزعجة في أحسن الأحوال . ليس للمتداولين في العملة أي متطلبات من هذا القبيل. فالمرونة والسلاسة هي ما يميز سوق الفوركس.

عند حدوث الازمة الاقتصادية العالمية فإن العالم كله سينحدر إلى الركود في نفس الوقت ، لن يتغير شيء . على الرغم من أن جميع البلدان في العالم يمكن أن يكون لديها اقتصادات رهيبة ، إذا هبطت جميعها بنفس السرعة ، فستكون جميعها بنفس السعر مقارنة مع بعضها البعض. و في حال إذا سقطت بعض الدول فقط ، فستكون هذه فائدة كبيرة لمتداولي الفوركس. حيث يمكن كسب المال على أي تحرك السعر في الفوركس. الطريقة الوحيدة لتدمير الفوركس هي استخدام عملة عالمية ، على الأرجح لن يحدث ذلك. لذلك لا داعي للقلق.​
 
أعلى