إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليكم هذا المؤشر الرائع

xm    xm

اخي الفاضل المؤشر مصمم على فريم ال 4 ساعات خاصة عند تغيير التوقيت فاذا قمت بتغيير التوقيت على اي فريم اخر فلن يغطيك التوصية الحقيقيه المقصود عند افتتاح اربع ساعات جديده وقمت بتتغيير التوقيت على فريم اخر فلن تاخذ نفس التوصيه على الاربع ساعات فارجو ان تلتزم بفريم ال 4 ساعات
كما قد ارفقت توصيات المؤشر والصفقات التي تم تفعيلها واغلاقها على اهدافها كما طلبت

اخ عزيز :rose::smiling-face-with-h

شكرا لك عزيزي... شاهدت المرفقات
نجربه الاسبوع القادم باذن الله
و شكرا لك علي مجهودك

xm    xm

لمن يرغب بمتابعتي

سوف نبدأ واعتبارا من يوم الاثنين باذن الله بتنفيذ خطة العمل المرفقه ومع بداية الفتره الثانية لتوصيات المؤشر​

والله ولي التوفيق​

المرفقات

752.7 KB · المشاهدات: 11

xm    xm

احبرني اخ ابو احمد
علي مدار العامين مدة التجربه.... ما هي افضل الازواج لهذا المؤشر و ايضا افضل الفترات ؟

xm    xm

احبرني اخ ابو احمد
علي مدار العامين مدة التجربه.... ما هي افضل الازواج لهذا المؤشر و ايضا افضل الفترات ؟

اخي في الاسواق الاسيويه الين اليباني والازواج المرتبطة به
في الاسواق الاوروبيه الجنيه رائع جدا وممكن يمشي معك 50-100 نقطة اهم اشي تجنب الاخبار القويه
في الاسواق الامريكيه كله ممتاز وخصوصا الدولار ين في التوقيت 6 من الفتره الثانيه

اهم ما في الموضوع تجنب وضع الاوردرات اذا كان هناك اخبار قوية ومؤثره

ملاحظه مهمه دائما اتجنب توصيات المؤشر في التوقيت 4 من الفتره الاولى خاصة صباح يوم الاثنين عند افتتاح السوق حيث يكون السبؤيد عالي جدا فالمنطقي والافضل مع هذا المؤشر التوقيت رقم 8 من الفتره الاولى ففي اغلب الاحيان ياخذ السوق ترند وتكون الطيور طايره بارزاقها

المرفق افضل الازواج التي تحترم توصيات المؤشر

المرفقات

648.8 KB · المشاهدات: 22
التعديل الأخير:

xm    xm

ممتاز اخى الفاضل مؤشر جيد ولكن التجربة تحتاج الى مدة اكبر للحكم على الأمور بشكل اكثر دقة
تحياتى لك

xm    xm

ممتاز اخى الفاضل مؤشر جيد ولكن التجربة تحتاج الى مدة اكبر للحكم على الأمور بشكل اكثر دقة
تحياتى لك

اشكر مرورك اخي الفاضل بس اتوقع انه ثلاثة اشهر على حساب وهمي وما تبقى من المده التي لاتقل عن السنه والنصف كافية جدا

طبعا والحمدلله كانت النتيجه ايجابيه جدا جدا والارباح لن اقول خيالية ولكن اقول ممتازة جدا جدا كل الشكر اخي

تفضل اخي بعض الامثله​

المرفقات

276.9 KB · المشاهدات: 20
التعديل الأخير:

xm    xm

سيكون العمل في الاسواق الاسيويه مرتكز على اللازواج المرتبطه بالين اليباني وافضل التالية :

Usdjpy
gbpjpy
eurjby
chfjpy

المرفقات

• الاسواق الاسيويه.JPG
    الاسواق الاسيويه.JPG
    391.1 KB · المشاهدات: 12

xm    xm

تحقق دخول بعض الصفقات واغلاقها على اهدافها حسب توصية المؤشر الا انني طمعت شوي بالاسترالي​

المرفقات

39 KB · المشاهدات: 12
    79.6 KB · المشاهدات: 63
    78.3 KB · المشاهدات: 62

xm    xm

الافضل لهذا المؤشر هو منصة TickMill او FxPro من وجهة نظري
XM منصتها لا تسمح بوضع الاهداف بهذا القرب

عودة
أعلى